• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعرض منصة الأرشيف الوطني

«شؤون الرئاسة» تحضر عبر المبادرات والخدمات الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أبوظبي (وام)

تشارك وزارة شؤون الرئاسة والجهات التابعة لها في أسبوع تقنية المعلومات «جيتكس 2016»، الذي يبدأ في دبي اليوم، وذلك في إطار جهودها لتسليط الضوء على منظومة الخدمات الذكية والتزامها بمواكبة أحدث التطورات التقنية لتوظيفها في خدمة العمل.

وتشارك الوزارة بجناح في قاعة الشيخ سعيد بمساحة 247 متراً مربعاً تضم منصات وزارة شؤون الرئاسة والأرشيف الوطني، ومسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمركز الوطني للأرصاد والزلازل.

وتعرض وزارة شؤون الرئاسة في منصتها العديد من المبادرات والخدمات الذكية التي تتبناها في دعم متخذ القرار، وتتيح للجمهور فرصة الاطلاع على المشاريع والتقنيات المتطورة التي تستخدمها وتغتنم الوزارة معرض جيتكس لتعزز إمكاناتها في حقل التقنيات، وتتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في هذا الحدث العالمي.

وأكد معالي أحمد الحميري، أمين عام وزارة شؤون الرئاسة، حرص الوزارة على المشاركة في المعارض والفعاليات المحلية ذات الصلة بعالم التكنولوجيا والتقنية لتحقيق أعلى درجات التفاعل ولعرض خبرات الوزارة وإنجازاتها والجهات التابعة لها، سواء من تطبيقات أو برمجيات وأفكار جديدة، على منصات متكاملة ومتنوعة، تسعى إلى التواصل مع الجمهور وذوي الاختصاص من الأفراد والمؤسسات.

وقال معاليه: «إن اهتمام وزارة شؤون الرئاسة بالمشاركة في معرض جيتكس ينبع من حرصها على تنفيذ مبادرة حكومتنا الرشيدة بأن يكون الابتكار أسلوب حياة في دولة الإمارات والداعية إلى تعزيز الانتقال إلى الحكومة الإلكترونية الشاملة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا