• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الهاجري تحت مجهر مهدي علي

عامر والأحبابي ينضمان إلى تدريبات «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

انضم عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي لاعبا بني ياس إلى تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمس، على ملعب الشعبة العسكرية في أبوظبي، وذلك بعد خروج «السماوي» من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وينتظر الجهاز الفني لـ«الأبيض» بقيادة مهدي علي التحاق لاعبي العين، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، مهند العنزي، فارس جمعة، محمد عبدالرحمن، محمد فايز، عمر عبدالرحمن وسعيد الكثيري، عقب مباراة الأهلي بعد غد، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، ويستعد منتخبنا لمواجهة تيمور الشرقية 16 يونيو المقبل في افتتاح مشوار الفريق بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وانخرط علي مبخوت مهاجم الجزيرة والمنتخب الوطني في التدريبات، خلال المران الذي احتضنته الملاعب الفرعية بمدينة زايد الرياضية مساء أمس الأول، ضمن المرحلة التحضيرية الثانية. وغاب مبخوت عن الفترة الأولى من التحضيرات، والتي تواصلت على مدى ثلاثة أيام متتالية الأسبوع الماضي بسبب خضوعه لفحوصات طبية في مركز أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وعلى إثرها تقرر إخضاع اللاعب إلى تدريبات خاصة، أمس الأول، أشرف عليها الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، واشتملت على تمارين التقوية، بعيداً عن المشاركة في التدريبات الجماعية المكثفة التي أقبل عليها اللاعبون باجتهاد كبير.

واستدعى مهدي علي اللاعب راشد غانم الهاجري مهاجم نادي الشعب، للمشاركة مع زملائه من لاعبي المنتخب الأولمبي في التدريبات خلال هذه المرحلة بهدف الوقوف على قدراتهم وإمكاناتهم الفنية، إذ جاء قرار استدعاء اللاعب بناء على ما قدمه مع الشعب في دوري أندية الدرجة الأولى، حيث يصنف بأنه أحد المهاجمين، الذين يتمتعون بمستوى فني مميز دفع مهدي علي لاستدعائه.

ومن المنتظر أن يكون الهاجري ضمن الخيارات التي يسعى المدير الفني إلى توسيعها قبيل دخول المنتخب الوطني معترك التصفيات، مع الإشارة إلى أن العناصر الأولمبية إلى جانب الهاجري سيبتعدون عن تحضيرات المنتخب الأول بمجرد اكتمال قائمة اللاعبين الأساسيين، التي سبق وأن أعلنها مهدي علي في وقت سابق وضمت 24 لاعباً.

وغاب عن تدريبات أمس الأول علي خصيف لارتباطات خاصة، إلى جانب اللاعبين محمد العطاس ومحين خليفة ومحمد يوسف بسبب ارتباطهم بالامتحانات الجامعية على أن يعودوا إلى التدريبات بمجرد انتهائهم من استحقاقهم الدراسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا