• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انتهاء التسجيل 11 يونيو الجاري

«مرور أبوظبي» تطلق كأس العالم للسلامة المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أطلقت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي تطبيق «كأس العالم للسلامة المرورية» على الهواتف الذكية، ضمن خطتها التي تهدف إلى الوصول بمعدل الوفيات المرورية إلى الصفر. وقال العميد مهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن التطبيق يمثل أحد الحلول المبتكرة لاستقطاب المزيد من شرائح المجتمع ورفع مستوى وعيهم بضرورة الالتزام بقواعد المرور، ومفهوم السلامة المرورية الشامل وأهميته في حياتنا اليومية.

وأضاف أن المشجعين من مختلف الفئات العمرية مدعوون للانضمام إلى أحد الفرق الـ32، من خلال تسجيل يستمر حتى 11 يونيو الجاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحملة «معاً» للحد من الحوادث المرورية، على «الفيسبوك» و«تويتر» و«إنستجرام». وأشار الحارثي إلى أن أسماء الفرق مستمدة من مواضيع السلامة المرورية، مشيراً إلى أن تلك الفرق ستتنافس فيما بينها من خلال كتابة أكبر عدد ممكن من التغريدات والرسائل التوعوية المرورية، ضمن مباريات مدتها 90 دقيقة، حسب «الهاتش تاج» المخصص لكل فريق.

وأشار إلى أن الفرق التي ستنشر أكبر عدد من التغريدات ستتأهل للدور السادس عشر، ثم الربع النهائي، فالنصف النهائي، وصولاً إلى المباراة النهائية، حيث سيتوج الفائز بطلاً لكأس العالم للسلامة المرورية ليحصل على جائزة قيمتها 45 ألف درهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض