• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السد يؤجل احتفالات الكأس من أجل لخويا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

انتهت احتفالات السد بالفوز بلقب كأس أمير قطر في ملعبه بستاد جاسم بن حمد، ولم تتخط أسوار النادي، حيث بدأ السد سريعاً استعداداته لمواجهة لخويا في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا غداً، التي يسعى من خلالها الفريق لتعويض خسارته في الذهاب 1-2 والتأهل للدور ربع النهائي.

وتوج السد بلقب كأس الأمير للمرة الـ 15 في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على فريق الجيش 2-1 في المباراة النهائية التي حضرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، لتكون بمثابة كرنفال حاشد في مسك ختام الموسم الكروي القطري. وأضاع الجيش ومدربه صبري لموشي الفرصة في الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما كان قد صعد للمباراة النهائية للمرة الأولى أيضاً.

من جهة أخرى، تفجرت أزمة كبيرة بين ناديي الوكرة وقطر بعد تعاقد الأخير مع المغربي إسماعيل بنلمعلم مدافع الوكرة دون الرجوع لناديه، بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق بنهاية هذا الموسم.

وانتقدت إدارة نادي الوكرة في بيان رسمي ما قام به نادي قطر، خاصة أن النادي اتفق مع اللاعب على تجديد عقده، قبل دخول قطر على خط المفاوضات بعرض أعلى دون الرجوع للوكرة، مؤكدة أن مثل هذه التصرفات تهدم ولا تبني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا