• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تفوق على الوحدة بركلات الترجيح

أبوظبي الرياضي يحتفظ بدوري «آيبيك» للعام الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

توج فريق نادي أبوظبي الرياضي «أ» ببطولة دوري آيبيك للسيدات لكرة القدم، للعام الثالث على التوالي، بعد تغلبه على الوحدة «أ» بنتيجة 4- 2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي، بعد مباراة حماسية ومتكافئة بين الفريقين طوال الأشواط الأربعة، قبل أن يحسمها أبوظبي الرياضي بركلات الترجيح، وسط أجواء جماهيرية غير عادية. تقدم أبوظبي الرياضي بهدف دليلة زروقي، ورد الوحدة بالتعادل عن طريق آلبا، فيما حصد «نجوم دبي» المركز الثالث، على حساب «أبوظبي ولفهاوندز» 3-2.

حضر مراسم التتويج، محمد بن هزام الظاهري الأمين العام بالوكالة لاتحاد الكرة، وأمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أمين سر لجنة كرة القدم النسائية، وأسماء الرميثي ممثلة شركة آيبيك، والذين توجو الفرق الثلاثة الفائزة، بجانب تكريم الجليلة النعيمي أفضل لاعبة في الموسم، ونورة المزروعي كابتن أبوظبي الرياضي أفضل حارسة.

امتاز اللقاء بالندية منذ البداية، مع أفضلية لـ «العنابي» واعتمد فريق أبوظبي الرياضي على امتصاص حماس المنافس، في أول ربع الساعة، قبل أن يباغته بهجمات سريعة عن طريق الجليلة النعيمي «رمانة الوسط»، وفي الشوط الثاني بحث الوحدة عن هدف التعادل، بينما أعتمد فريق أبوظبي على غلق المساحات، والاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن «العنابي» كان له رأي آخر، عندما تمكن من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة، ليجبر فريق أبوظبي على التمديد لعب الشوطين الإضافيين، وسط سيطرة وحداوية، دون النجاح في ترجمة الفرص، لتكون الكلمة الفاصلة لركلات الترجيح، وتألقت كابتن فريق أبوظبي الحارسة نورة المزروعي التي تصدت لركلتين، لتهدي فريقها اللقب الثالث على التوالي.

وجمع فريق أبوظبي 19 نقطة، من 6 انتصارات، والتعادل مرة واحدة، وسجل 85 هدفاً، بينما تلقى مرماه هدفاً يتيماً في الختام، بينما حقق الوحدة الرصيد نفسه، من 6 انتصارات وتعادل واحد، وأحرز 61 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف.

من جانبه، أكد محمد بن هزام الظاهري أن البطولة نجحت بجميع المقاييس في موسمها الثالث، بفضل المستوى المتميز الذي قدمته الأندية هذا الموسم، وموجهاً التحية لجميع اللاعبات، على أمل التقدم في المستوى عاماً بعد آخر، وقدم ابن هزام التهنئة لفريق أبوظبي الرياضي، بعد تتويجه بطلاً، والوحدة ونجوم دبي الثاني والثالث، متمنياً الحظ الأوفر لمختلف الفرق المشاركة في البطولات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا