• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برامج بكالوريوس وماجستير جديدة في جامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

بحث الاجتماع الثاني لمجلس جامعة الإمارات العربية المتحدة للعام الجامعي 2013 / 2014 الذي عقد برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة بالمبنى الهلالي في الحرم الجامعي، عدداً من الموضوعات والقرارات الاستراتيجية والعلمية والبحثية التي ترتكز عليها خطة الجامعة المستقبلية.

وجرى خلال الاجتماع، التصديق على محضر الاجتماع السابق لمجلس الجامعة الذي عقد بتاريخ 15 أبريل الماضي وإقرار منح الدرجات العلمية لخريجي الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014 / 2015 واعتماد إنشاء 3 برامج بكالوريوس جديدة بكلية تقنية المعلومات وهي برامج هندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب وأمن المعلومات.

كما وافق المجلس على إنشاء بكالوريوس التربية في تخصص التربية الفنية وإنشاء برنامج ماجستير في إدارة الأعمال الزراعية وإنشاء برنامج العلوم في علوم الأغذية، إضافة إلى إقرار طرح برنامج ماجستير إدارة الأعمال في أكاديمية اتصالات دبي وإقرار تعديل مسميات بعض الدرجات العلمية واعتماد بعض السياسات الجديدة في الجامعة.

حضر الاجتماع، أعضاء المجلس المؤلف من كل من معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وعبدالله ناصر المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة الناصر القابضة، وعائشة عمران تريم رئيسة تحرير جلف نيوز، وعيسى عبدالفتاح كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، والدكتور محمد علي الشرياني. كما حضر الاجتماع، الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات، والدكتور بطي المهيري من كلية القانون، والدكتورة أسمى أبوبكر المنهالي من كلية العلوم، والدكتور سلطان أحمد السويدي من كلية التربية. (العين- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض