• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبدالعزيز النعيمي يشهد حفل تخريج طلاب الروضة الثانية بمدرسة الحكمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، شهد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، حفل تخريج الدفعة الـ22 من طلاب الروضة الثانية بمدرسة الحكمة الخاصة البالغ عددهم 1110 طلاب وطالبات.

حضر الحفل، الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة تحت شعار «أسعد شعب»، سالم بن أحمد النعيمي الأمين العام لمؤسسة الحكمة التعليمية الخاصة، وعلي حسن محمد مدير منطقة عجمان التعليمية، وأعضاء مجلس أمناء المدرسة، وعدد من كبار الشخصيات وأولياء الأمور وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

وهنأ الشيخ عبدالعزيز النعيمي الطلبة وأولياء أمورهم على النجاح وتمنى لهم التقدم نحو مستقبل واعد ينتظرهم، مشيداً بجهود الهيئتين الإدارية والتدريسية بمدرسة الحكمة الخاصة.

من جهتها، ألقت فاطمة أبو زيد مديرة مدرسة الحكمة في الجرف كلمة رحبت خلالها بالشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي والحضور، مؤكدة أن مؤسسة الحكمة الخاصة تؤمن بأن نهضة المجتمعات تحتاج إلى أجيال مبدعة.

وقدم طلاب وطالبات المدرسة خلال الحفل فقرات عديدة منها فقرة «أسعد شعب» وقدمتها الروضة الثانية في فرع النعيمية ثم فقرة أسعد عجمان وقدم الفقرة طلبة فرع الجرف تبعها استعراض لمواكب الخريجين.

وتسلم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي درع التكريم، من سالم بن أحمد النعيمي تقديراً وعرفاناً من مؤسسة الحكمة الخاصة على تشريفه لحفل تخريج دفعة «أسعد شعب». وقام الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، وسالم بن أحمد النعيمي وعلي حسن محمد بتكريم خريجي هذا العام من أطفال الروضة بالمدرسة وأخذ الصور التذكارية مع الخريجين. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض