• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«فيليبس» تطلق سماعات لاسلكية بتكنولوجيا البلوتوث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

القاهرة وسان فرانسيسكو (د ب أ)

أطلقت شركة الإلكترونيات الهولندية فيليبس مجموعة جديدة من السماعات اللاسلكية التي تعمل بتكنولوجيا البلوتوث. وبحسب الشركة فإن الطلب على الملحقات التي تعتمد على تكنولوجيا بلوتوث يتزايد، ولذلك فإن المجموعة الأخيرة من السماعات تستهدف التمدد في هذه المنطقة.

ويتم توصيل السماعات الجديدة ببساطة وتقدم أصوات بجودة عالية. وأكبر سماعة في هذه المجموعة تحمل اسم «بي.تي 7500»، وهي تقدم مخارج منفصلة إلى جانب معالج الصوت الرقمي.

كما تحتوي السماعة الجديدة على خاصية البث الموسيقي المباشر عالي الجودة عبر بلوتوث وينتج صوتا متموجا حتى في الغرف الواسعة. والسماعة الجديدة تأتي مزودة بتكنولوجيا «النظائر المتعددة» ولذلك يمكن توصيلها بثلاثة أجهزة ذكية لاسلكيا في نفس الوقت.

وفي هذه الحالة يمكن التنقل بهذه السماعة بين الأجهزة الثلاثة ببساطة. في الوقت نفسه، فإن السماعة الجديدة تدعم تقنية «إن.إف.سي»، ولذلك يمكن توصيلها بجهازك الذكي ببساطة من خلال وضعه أمام السماعة.

كما يمكن شحن أي جهاز خارجي من خلال منفذ «يو.بي.إس» موجود فيها. وأشار موقع بي. سي ماجازين لموضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه السماعات موجودة في أسواق الشرق الأوسط بأسعار تتراوح بين 299 و799 درهما إماراتيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا