• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة ممثلي جهات حكومية اتحادية ومحلية ومن القطاع الخاص

الملتقى الإماراتي اليوناني يبحث في أثينا العلاقات الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أثينا (الاتحاد)

عقدت في العاصمة اليونانية فعاليات ملتقى الأعمال الإماراتي-اليوناني الذي بحث سبل تعزيز التعاون في قطاعات البنية التحتية والخدمات اللوجستية والسياحة والزراعة والصناعات الغذائية والطاقة، بالتركيز على أبرز الفرص الاستثمارية المطروحة والمجالات المتاحة أمام المستثمرين ورجال الأعمال بما يسهم في تطوير شراكات تخدم الأهداف التنموية لكلا البلدين.

وترأس معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الملتقى، ومعالي جورج ستاثاكيس وزير الاقتصاد اليوناني، وبحضور سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية ونخبة رفيعة المستوى من ممثلي جهات حكومية ومن القطاع الخاص من الجانبين.

فيما شارك في أعمال الملتقى سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة (موانئ دبي العالمية)، ومروان السركال المدير التنفيذي لمؤسسة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، والمهندس ساعد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، وخديم عبد الله الدرعي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الظاهرة الزراعية، وخميس جمعة بوعميم عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للملاحة القابضة، وجمعة عبيد مبارك المدير التنفيذي لمجموعة مبارك الملاحية، ومحمد طاهر لقاني رئيس وكالة دبي للتجارة دكتور سليمان النعيمي، إلى جانب عدد من ممثلي جهات ومؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري حرص الإمارات على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع اليونان، لاسيما في ظل علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع البلدين.

وتابع خلال كلمته الافتتاحية أن الوقت الراهن يعد الأمثل لتطوير شراكات استثمارية وتنموية وتفعيل برامج ومبادرات تسهم في تبادل الخبرات والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك في ضوء أهداف الرؤية الاقتصادية والتنموية للطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا