• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نجاح رائع لأولى جولات التجديف 30 قدماً

«رأس الخيمة 28» بطل الشوط الأصفر و«شناص» يتصدر «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

توج القارب «رأس الخيمة 28» لمالكه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وبقيادة النوخذة المخضرم ناصر حسن الكأس، بطلاً للشوط الثاني والذي حمل اللون الأزرق، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في إطار برنامج السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2016-2017.

ونجح القارب «شناص 20» التابع لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان في التفوق في أقوى مراحل الجولة الأولى سباق الشوط الأول، والذي حمل اللون الأصفر وجمع نخبة الأبطال والعمالقة في هذه الرياضة، ليؤكد من جديد أنه صاحب التفوق في رياضة التجديف، وقادم للمحافظة على إنجازه في الموسم الماضي كمتصدر الترتيب العام لبطولة دبي 2015-2016.

وشهد الحدث الذي أقيم على مرحلتين في عمق جزيرة نخلة جميرا وصولاً إلى خط النهاية في الميناء السياحي، ولمسافة وصلت إلى 3 كم نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، وجرت مراحل السباق في أجواء تنافسية كبيرة في وجود ومشاركة ما يصل إلى 40 قارباً، على متنها ما يزيد على 400 شخص جسدوا الملحمة التراثية، في أجمل وجهة سياحية في المنطقة الخليجية والشرق الأوسط.

وبدأت منافسات الجولة بإقامة الشوط الأول (اللون الأصفر) والذي شهد مشاركة 19 قارباً، تمثل أقوياء رياضة التجديف في الدولة والنخبة من القوارب، وظهرت قوة المنافسة منذ البداية واحتدمت بشكل كبير في المراحل الحاسمة التي شهدت وصول القارب «شناص 20» أولاً إلى خط النهاية بعد منافسة ساخنة مع القارب «جميرا 4» التابع لفريق أف 3 وبقيادة النوخذة مروان عبدالله المرزوقي والذي احتل المركز الثاني في هذا الشوط.

وفي باقي المراكز جاء القارب «مزاحم 70» بقيادة النوخذة حمد أحمد أحمدوه في المركز الثالث تلاه مباشرة القارب «زعبيل 3» التابع لفريق أف 3 وبقيادة النوخذة خلف بطي مصبح الغشيش في المركز الرابع، فيما احتل القارب «رأس الخيمة 27» بقيادة النوخذة ناصر حسن الكأس المركز الخامس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا