• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أطلقها وزير الأشغال بالتزامن مع يوم البيئة

مبادرة لتعزيز المعرفة بمفاهيم المساكن الخضراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة ورئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان والهيئة الوطنية للمواصلات على حرص واهتمام الدولة بشأن التحول إلى البيئة المستدامة والتي تأتي بناءً على استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء ورؤية الإمارات 2021 والتي تعتبر ركيزة أساسية للتحول المستدام في الدولة.

وقال معاليه إن مبادرة Green360 هي مبادرة توعوية تثقيفية بيئية مجتمعية تأتي بالتزامن مع يوم البيئة العالمي بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين والجهات المعنية بجميع ما يخص البيئة والإسكان في الدولة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن البرنامج بالتعاون والتنسيق مع شركائه الاستراتيجيين أطلق مجموعة من المبادرات والمشاريع التي تدعم التوجهات الخضراء وتحقق رؤية الدولة في التنمية المستدامة، حرصاً على تحويل المشاريع إلى صديقة للبيئة ودعم اقتصاد الدولة والحفاظ على مواردها الطبيعية.

وذكرت المهندسة جميلة الفندي مدير عام البرنامج أن هذا الحفل يأتي ختاماً لأسبوع حافل بالأنشطة والفعاليات التي تدعم الاستدامة والمفاهيم البيئية من خلال الشراكة بين الجهات الثلاث برنامج الشيخ زايد للإسكان، وزارة الأشغال العامة، الهيئة العامة للمواصلات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض