• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

5,5 مليون درهم جوائز خلال مهرجانات «صيف دبي 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

وام

دبي (وام)

أطلقت كل من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومجموعة مراكز التسوق في دبي أمس، الحملة الترويجية لمهرجانات فصل الصيف التي تمتد إلى الثالث من أكتوبر المقبل حيث رصدتا جوائز بقيمة 5.5 مليون درهم تتضمن باقات سفر وجوائز نقدية وسيارات فارهة وقسائم تسوق وغيرها.

ويشارك في الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تنضوي كلها تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقدم للسياح والزوار تجربة متميزة للتسوق والربح الوفير.

وتناسب الحملة الترويجية أفراد العائلة كافة بما تحمله من عروض كبيرة وجوائز قيمة تبدأ اعتبارا من اليوم عبر حملات «تسوق في دبي..وسافر حول العالم» و«العيد في دبي عيد الفطر» و«مفاجآت صيف دبي» و«العيد في دبي عيد الأضحى».

كما تم تخصيص عرض خاص لمكافأة العائلات والأطفال من خلال حملة «العودة إلى المدارس» الذي يتزامن مع «مفاجآت صيف دبي».

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في بيان صحفي أمس، إن المؤسسة حرصت على إعطاء الحملات الترويجية أهمية خاصة خلال مهرجانات صيف دبي التي تبدأ مع انطلاق «رمضان في دبي» مرورا بـ «العيد في دبي عيد الفطر» و«مفاجآت صيف دبي» ومن ثم «العيد في دبي عيد الأضحى» حيث تعد هذه المواسم مهمة لأصحاب الأعمال وقطاع التجزئة.

وأضافت أن تنظيم هذه الحملة الترويجية جاء بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي وبمشاركة 25 مركزا للتسوق بما يتماشى مع طبيعة كل موسم، لإثراء تجربة التسوق لدى الجمهور والسياح بما يؤكد حرصها على التواجد وبقوة في فترة الصيف التي استطاعت المؤسسة من خلال شركائها وعلاقاتها مع القطاعين العام والخاص أن تحوله من موسم ركود إلى موسم نشط.

ولفت ماجد الغرير رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي إلى أن هذه الحملة الترويجية الكبرى، تعد أحد أبرز العوامل الجاذبة خلال فترة الصيف ومفاجآت صيف دبي حيث ستدخل البهجة إلى قلوب السياح من حول العالم عموما ومن دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا إلى جانب الزوار من مختلف إمارات الدولة.

ويمكن المشاركة في السحب من خلال القيام بالتسوق بما قيمته 200 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية أو إنفاق 100 درهم على المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق المشاركة وذلك للحصول على قسيمة سحب والتمكن من الفوز بجوائز قيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا