• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الجولة الثانية لكأس نائب رئيس الدولة للطائرة

«الزعيم» يستهل الدفاع عن اللقب بالفوز على الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

استهل «الزعيم» حملة الدفاع عن لقبه من «زعبيل» بعبوره الجزيرة بنتيجة 3/‏‏‏ صفر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الوصل في الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة في الظهور الأول للفريقين ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تضم العين والجزيرة والنصر والوصل.

أدار مباراة العين والجزيرة طاقم تحكيم مكون من حامد الروسي ومحمد الدولة وميثاء هاشم مسجلا.

وبصالة النصر نجح عجمان في تحقيق فوزه الثاني على التوالي الذي جاء هذه المرة على حساب «الفرسان» بنتيجة 3/‏‏‏ 1، معززاً فوزه الماراثوني في ضربة البداية على «الجوارح» 3/‏‏‏ 2، ضمن مباريات المجموعة الثانية ليعتلي الصدارة برصيد 5 نقاط تاركا المركز الثاني للشباب برصيد 4 نقاط.

ونجح المصري عادل سالم «عميد المدربين» في قيادة فريقه للفوز الثاني على التوالي والذي يعتبر بداية قوية للطائرة البرتقالية هذا الموسم فيما تجرع «الأحمر» مرارة الهزيمة للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته الأولى أمام حتا والذي ما زال يلعب من دون أجنبي. أدار مباراة عجمان والأهلي طاقم تحكيم مكون من جمال يوسف وعلي حميد وبدر حبيب مسجلا.

من جهة أخرى، استعاد فريق الشباب نغمة الفوز بعد هبوطه الاضطراري في ضربة البداية أمام عجمان، بعبوره «السماوي» بنتيجة 3/‏‏‏ 1 في الظهور الأول لبني ياس بالبطولة، ورفعت نتيجة المباراة رصيد «الأخضر» إلى 4 نقاط، وبقي بني ياس الذي لعب مباراة واحدة بلا رصيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا