• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة ألف خبير في صناعة النفط والغاز

مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبحث والتطوير يناقش دور الابتكار في مواجهة التحديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي عبد الله ناصر السويدي، مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) أمس مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبحث والتطوير «ادراك» الذي تنظمه أدنوك ومجموعة شركاتها، بمشاركة أكثر من ألف عضو من باحثين وخبراء من الشركات والجامعات المحلية والدولية، وذلك من أجل تقديم أحدث الإبداعات في مجالات البحث والتطوير في صناعة الطاقة، وقد عقد المؤتمر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وألقى المهندس ياسر سعيد المزروعي، نائب مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج في أدنوك، رئيس مؤتمر «ادراك»، الكلمة الافتتاحية بحضور كبار المسؤولين في أدنوك ومجموعة شركاتها حيث أكد أن المؤتمر يسعى إلى تسهيل وتشجيع التعاون بين الخبراء الأكاديميين ومراكز الأبحاث والعاملين الممارسين في قطاع الطاقة من أجل تبادل الحلول المتعلقة بالتطورات في صناعة النفط والغاز، وذلك من خلال برنامج مكثف يستمر على مدى ثلاثة أيام يتم التركيز فيه على أحدث ما توصلت إليه أعمال البحث والتطوير.

وقد شهدت الجلسة الافتتاحية توزيع جوائز البحث والتطوير حيث قام بتوزيعها محمد بطي القبيسي، مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج في أدنوك.

وتم تصنيف الجوائز إلى أربع فئات حيث فاز بفئة القيادة والرؤية المستدامة كل من الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البرية المحدودة (أدكو) عبد المنعم سيف الكندي والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) علي راشد الجروان.

وفاز بفئة التأثير المستدام كل من فريد عبدالله، نائب رئيس أول، أدكو، وكل من الدكتور يوفينج صن من جامعة تكساس والدكتور محمد علي من المعهد البترولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا