• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن ثعلوب يتوج الفائزين

الجزيرة بطل كأس الاتحاد للجودو والوحدة وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)‬

توج محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، فريق الجزيرة بلقب بطولة كأس الاتحاد المفتوحة للجودو، أولى بطولات الموسم، التي أقيمت بصالة اتحاد اللعبة بمنطقة المشرف في أبوظبي أمس الأول، بمشاركة 400 لاعب تحت 17 و12 و11سنة، مثلوا 18 نادياً ومركزاً، بينما نال الوحدة المركز الثاني في البطولة.

ونجح الجزيرة في تحقيق 3 ميداليات ذهبية، بينما نال الوحدة ميداليتين ذهبيتين، ليحل في المركز الثاني في البطولة التي شهدت مشاركة لاعبين مواطنين وآخرين يمثلون 10 جنسيات أخرى من المقيمين، ومن الأندية التي شكلت حضوراً في البطولة أندية الجزيرة والوحدة والظفرة والشارقة والفجيرة وعجمان وكلباء.

ونجح شباب الإمارات في الفوز بـ 13 ميدالية ذهبية من أصل 18 ميدالية ذهبية لمختلف أوزان المنافسات، التي أفرزت العديد من المواهب التي رصدتها لجنة المنتخبات وسيتم اختيارها للمشاركات الإقليمية المقبلة.

حضر البطولة الافتتاحية لموسم الجودو بجانب رئيس الاتحاد، ناصر خليفة البدور نائب رئيس الاتحاد، وناصر التميمي الأمين العام، ومحمد جاسم عضو مجلس الإدارة أمين السر المساعد وعدد من أولياء الأمور والضيوف.

وجاء التنظيم رائعاً بموسم استثنائي يشهد تنظيم 13 بطولة محلية في مختلف الأوزان والأعمار مع التركيز على الفئات العمرية الصغيرة، كونها تمثل قاعدة الانطلاق الحقيقية لصناعة بطل أولمبي قادر على الوقوف على منصات التتويج، خاصة أن‬ خطط وإستراتيجية الاتحاد تركز على أولمبياد طوكيو القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا