• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي التجاري» يمدد رعايته للقميص الأزرق «3 سنوات»

المرحلة الخامسة لـ«طواف دبي» تنتظر موافقة الاتحاد الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

دشنت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية حملة الدعاية والترويج للنسخة الرابعة التي تقام في الأسبوع الأول من فبراير 2017، وذلك بالكشف عن الرعاة الرسميين للحدث في مقدمتهم بنك دبي التجاري الذي أعلن عن تمديد رعايته 3 أعوام أخرى، برعاية القميص الأزرق، حتى العام 2019، ويحظى بموجبها البنك برعاية القميص الأزرق الذي يمنح لبطل السباق العام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة البنك مع اللجنة المنظمة بمجلس دبي الرياضي، وحضره سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، وبيتر بالتوسين الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، ولورينزو جيورجيتي المدير التنفيذي لشركة «آر سي أس سبورت» التي تشارك في بعض الجوانب التنظيمية للطواف.

كما حضر المؤتمر أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات وأحمد الحوري نائب رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء والمر بن حريز مدير الطواف كما حضر من مجلس دبي الرياضي ناصر آل رحمة الأمين العام المساعد وعلي المطوع والدكتور عائشة البوسميط، ومن البنك عامر محمد مكي رئيس العلاقات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية والرعاية والفعاليات وعدد من أعضاء مجلس إدارة البنك.

وتنتظر اللجنة المنظمة اليوم قرار الاتحاد الدولي للدراجات بالموافقة على إقامة مرحلة خامسة للطواف، وبعدها ستقوم اللجنة المنظمة بالكشف عن تفاصيل الحدث الكبير بعدما وعدت أن تكون هناك مرحلة تصل إلى رأس الخيمة.

وتمتد رعاية بنك دبي التجاري لتشمل فعالية «دبي ميني تور» التي يتم تنظيمها قبل انطلاقة الطواف بأسبوع، وتشتمل على مسابقات بين الأطفال من سن 8 إلى 13 سنة وبمشاركة الآباء والأمهات، في أجواء يغلب عليها المرح، وستكون فرصة الدخول والمشاركة متاحة مجاناً للأطفال وذويهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا