• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للإعلام» تدعم الحدث بصورة متكاملة وتحلِّق بـ«القميص الأبيض»

المحمود: طواف أبوظبي يعزز مكانة العاصمة عالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، بالدعم المتواصل من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لمسيرة التنمية والتقدم الذي وضع الإمارات في مقدمة دول العالم المتطورة بشتى المجالات.

وثمّن المحمود دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ورعاياتهم الدائمة لنهضة القطاع الرياضي، والذي بفضله نشهد استضافة طواف أبوظبي للعام الثاني على التوالي.

وأكد المحمود أن «امتناننا وشكرنا للقيادة الرشيدة يتجدد في كل يوم وعبر كل مناسبة، تثميناً وعرفاناً للنهج الرائد الذي تقتفيه من أجل رفعة الوطن وتوفير أسباب الازدهار والتنمية الذي قاد جميع القطاعات لمراتب متميزة تواكب الإبداع والابتكار».

وأوضح المحمود أن النجاحات الكبيرة لطواف أبوظبي العام الماضي وما أسهمه من دعم كبير لأبوظبي وإبراز معالمها السياحية والتاريخية والثقافية ومنشآتها الرياضية، سيواصل بنسخته الثانية ترسيخ مكانة العاصمة عالمياً، وسيعزز مسيرة النجاحات المتواصلة التي تنتهجها أبوظبي في استضافة أهم الفعاليات والمناسبات الدولية، سواء على الصعيد الرياضي والاقتصادي والثقافي، مبيناً أن أبوظبي غدت ملتقى العالم ومحطة صناع القرار.

وأعرب المحمود عن حرص «أبوظبي للإعلام» على المشاركة في دعم «طواف أبوظبي» من خلال رعاية قنوات أبوظبي الرياضية للقميص الأبيض المخصص لـ«أفضل درّاج شاب»، ما يؤكد مساهمتها المستمرة في تعزيز مكانة أبوظبي ضمن المدن العالمية التي يطوف حولها الدراجون المحترفون، وانعكاس ذلك على المسيرة الرياضية للدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا