• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن سلسلة مبادرات ينفذها القطاع التجاري و بالتعاون مع «الاقتصاد»

«أبوظبي التعاونية» تطلق مبادرتين لتخفيض أسعار السلع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

بسام عبدالسميع

بسام عبد السميع (أبوظبي)

أطلقت جمعية أبوظبي التعاونية، أمس، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد مبادرتي «التخفيضات الرمضانية»، لـ35 سلعة غذائية واستهلاكية رئيسية بانخفاضات 35%، ومبادرة «السلة الرمضانية الواحدة» بسعر 99 درهماً لـ15 صنفاً محلي ومستورد وبجودة عالية، بكلفة دعم إجمالية للمبادرتين 13 مليون درهم.

وقال إبراهيم البحر الرئيس التنفيذي للجمعية خلال مؤتمر صحفي بمقر الجمعية في أبوظبي أمس «إن تلك المبادرات تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للتعاونيات التي تشكل أهمية كبيرة في الاقتصاد الوطني، حيث نجحت في تحقيق التوازن والاستقرار لسوق التجزئة».

وأكد أن المشاركة المجتمعية أساس عمل التعاونيات في الدولة، مضيفاً أن أبوظبي التعاونية أول منفذ بالدولة يطلق عرضين في مبادرة واحدة.

وأوضح البحر أن دعم الجمعية للسلة الرمضانية بلغ 3 ملايين درهم، فيما بلغت قيمة الدعم لمبادرة التخفيضات بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيس جمعية أبوظبي 10 ملايين درهم، منوهاً بأنه سيتم طرح السلة قبيل شهر رمضان بأسبوع.

وأضاف أن إجمالي مبيعات الجمعية خلال رمضان الماضي بلغ 156 مليون درهم، متوقعاً زيادة بنسبة 10% خلال رمضان المقبل، كما رجح أن ترتفع مبيعات الجمعية خلال 2015 بنسبة 10%، أيضا لترتفع إلى نحو 1,98 مليار درهم، مقابل حجم مبيعات بلغ 1,8 مليار درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا