• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تواصل دعم سوق الوظائف في الولايات المتحدة

«طيران الإمارات» تبدأ حملات توظيف في السوق الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظ يم (دبي)

تدشن شركة طيران الإمارات مع نهاية شهر الجاري حملات توظيف واسعه في السوق الأميركي تشمل العديد من الولايات الأميركية، وذلك لاختيار عدد كبير من الطيارين وأطقم الخدمات الجوية من مضيفين ومضيفات، بحسب مصادر في قطاع التوظيف.

وعلمت «الاتحاد» أن فريق التوظيف لدى طيران الإمارات سيباشر في 31 مايو الجاري إجراء مقابلات للعديد من الطيارين في السوق الأميركي الذين تقدموا برغبات للعمل ضمن أطقم الناقلة الوطنية، تتبعها مقابلات أخرى لمضيفين ومضيفات في لوس انجلوس وبوسطن، بالإضافة إلى حملات ستجرى في شهر يوليو المقبل في كل من واشنطن ودينفير واطلنطا.

وتتوقع طيران الإمارات أن تعين هذا العام أكثر من 5000 مضيفة ومضيف مع استلامها المزيد من الطائرات وتدشين المزيد من الرحلات والخطوط الجديدة، وذلك بعد أن تلقت المجموعة خلال العام الماضي نحو 480 ألف طلباً من 227 دولة لشغل نحو 2000 وظيفة، في الوقت الذي تتلقى فيه عبر قنوات التواصل الاجتماعي نحو 1500 استفسار شهرياً تتعلق بالوظائف.

وسجل عدد أفراد أطقم الخدمات الجوية في طيران الإمارات نمواً مضطردا بالتوازي مع إضافة كل طائرة جديدة إلى أسطول الناقلة، أو إضافة خدمة جديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية، حيث تجاوز عدد أفراد أطقم الخدمات الجوية لدى طيران الإمارات في شهر أبريل الماضي حاجز الـ20 ألفاً.

وتأتي حملات التوظيف الجديدة لطيران الإمارات في السوق الأميركي، لتعكس عدم تأثر خطط الشركة للتوسع في المطارات الأميركية رغم الحملة التي تشنها الناقلات الأميركية الثلاث» أميركا، دلتا، يونايتد» ضد طيران الإمارات والاتحاد للطيران والقطرية، والتي تزعم فيها قيام الناقلات الخليجية الثلاث بالإضرار بالمنافسة في سوق الطيران نتيجة حصولها على دعم حكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا