• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رسائل

موقف إماراتي نبيل وأصيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

يأتي تأكيد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حرص الإمارات على دعم مصر على المستويات كافة ليجسد موقفاً إماراتياً نبيلاً وأصيلاً. هذا الموقف السياسي المرفوق باستمرار الدعم المادي ما يساعد الاقتصاد المصري، إنما يكون استثماراً تعود منافعه على البلدين.

إن دعم مصر في هذه الفترة المصيرية التي تمر بها سيكون محل تقدير من شعب مصر. و الإمارات دائماً كانت تقف مع مصر بغض النظر عن من يحكم مصر. وهذا الموقف السياسي والدعم الاقتصادي يدخلان في العلاقة الاستراتيجية التي تتحقق في رؤية لها مردودات تكون لها قيمة في المستقبل.

ونحن أبناء الإمارات نفخر ونعتز بهذا الموقف النبيل والأصيل الذي أكده قائد المسيرة صاحب السمو رئيس الدولة في برقية التهنئة التي بعث بها للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة إعلان فوزه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة، وشدد خلالها على مضي الإمارات «بعزم صادق وإرادة صلبة في دعم الأشقاء في مصر العـزيزة علينا على المستويات كافة، والوقوف إلى جانبها في كل الظروف».

ومؤكداً سموه «عمق الروابط التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص دولة الإمارات على المضي قدماً في كل ما من شأنه تمتين الصلات الوثيقة، وتعزيز التعاون الصادق القائم بين البلدين، ودفعها إلى آفاق أرحب وأوسع، بما يعود بالخير على الشعبين الشقيقين، ويسهم في الوقت نفسه في خدمة المصالح القومية العليا للأمة العربية ويصون مستقبلها».

أحمد الحوسني

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا