• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى وفي آخر ليالي «دبي للتسوق»

الجسمي والساهر معاًفي مسك الختام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقي عملاقا الغناء في الوطن العربي حسين الجسمي وكاظم الساهر للمرة الأولى على خشبة المسرح 30 يناير الجاري لإحياء آخر أمسيات «ليالي احتفالات المهرجان» إحدى فعاليات الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي انطلق 1 يناير الجاري ويتواصل حتى 1 فبراير المقبل، وتنطلق اليوم حفلات الأسبوع الثاني من «ليالي احتفالات المهرجان»، ويحيي الحفلات كوكبة لامعة من الفنانين، الذين يحظون بشعبية واسعة في المنطقة والعالم، تستهل مع إليسا وماجد المهندس، في أمسية تعد الحضور بالكثير من الرومانسية والأغاني.

الصوت العذب

أما الجمعة 16 يناير الجاري فسيكون الجمهور على موعد مع المطربة بلقيس وصاحب الصوت العذب خالد عبدالرحمن، وستقابل الملكة أحلام الجمهور 17 يناير في أمسية أقرب ما تكون إلى الخيال بمشاركة فنان العرب محمد عبده، ومن المتوقع أن تشهد هذه الأمسية إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور.

وتُستهل احتفالات الأسبوع الثالث 22 يناير مع شيرين عبدالوهاب ورابح صقر، وتُحيي نوال الكويتية الحفل الغنائي في 23 يناير عبدالله الرويشد في سهرة خليجية بامتياز، وفي 29 يناير، سيكون الجمهور على موعد مع محمد عساف وديانا حداد.

ويواصل دبي مول احتفالاته، إذ استضاف ممشى الأزياء في دبي مول أمس الأول «الثلاثاء» المطربة بلقيس ضمن ظهور خاص امتد لحوالي الساعة من الوقت، وأتيحت الفرصة أمام الجمهور للقاء مطربتهم المفضلة وسط أجواء رائعة وتنظيم ممتاز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا