• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

«العيش».. يا بلدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

بداية نحيي جهود ومبادرات مختلف أجهزة الدولة لتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة وشيوخنا الكرام، حفظهم الله، لتوفير كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة والرفاهية للمواطنين. وفي هذا الإطار تجيء مبادرة القيادة لتوفير المواد الغذائية المدعومة للمواطنين، للتخفيف على كواهلهم من الغلاء المستشري الذي يضرب كل مناحي الحياة.

وأنا كأرملة مواطنة ومحدودة الدخل أعتمد على مركز توزيع المواد الغذائية التابع للبلدية في العين، للتزود باحتياجاتي من المواد الغذائية الأساسية منذ أن بدأ هذا البرنامج المهم. ولكنني لاحظت خلال الفترة الماضية تدني جودة «العيش» (الأرز) الذي يُباع في هذه المراكز، وليس بذات جودة «العيش البسمتي» الذي عهدناه من قبل، فالعيش الجديد يتحول عند الطبخ إلى عصيد.

ومؤخراً قمنا بشراء أربع «يواني» من العيش الجديد، واضطررنا لتوزيعها على آخرين لرداءته، وقمنا بشراء العيش المفضل لنا من محال تجارية بسعر مرتفع جداً، لأنه ببساطة غير مدعم. وفي ذلك عبء عليّ وعلى أمثالي من المواطنات الأرامل أو اللاتي يعتمدن على «الشونة»، لذلك نناشد البلدية سواء في أبوظبي أو العين بإعادة النظر في العيش الذي تورده، من أجل تحقيق الغاية من فكرة دعم المواد الغذائية للمواطنين، ولكم كل الشكر والتقدير.

أم سيف - المسعودي - العين

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا