• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حرة الحمرية» تستعرض خدماتها في «جيمكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

استعرضت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة خدماتها والفرص الاستثمارية لديها خلال مشاركتها في المعرض الدولي الثاني عشر للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (جيمكس 2015) الذي نظم بالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين في عمان.

وشارك في المعرض أكثر من 500 شركة عالمية من الهند والصين وإيطاليا وألمانيا وبولندا واليونان وتركيا والمملكة العربية السعودية والإمارات ومصر والأردن.

وقد عمل الفريق المشارك من المنطقة الحرة بالحمرية على تزويد المستثمرين من رجال أعمال وشركات بالمعلومات المتعلقة بالتسهيلات والفرص الاستثمارية المميزة التي تقدمها حمرية الشارقة والاستفادة من التسهيلات التي يحظى بها المستثمر بوجوده في المنطقة، وفي مقدمتها سهولة الوصول والربط مع السوق الإقليمية.

وأكد سـعـود سالم الـمزروعي، مـديـر هـيـئـة الـمـنطـقـة الـحـرة بـالـحـمريـة، وهـيـئـة الـمـنطـقـة الـحرة لـمطـار الـشارقـة، أهمية المشاركة في هذا المعرض الذي يتمتع بجاذبية إقليمية ودولية كبيرة، كما تحظى دولة الإمارات والأردن بعلاقات تجارية مميزة، حيث بلغ عدد الشركات الأردنية العاملة في حرة الحمرية حتى نهاية عام 2014 أكثر من 40 شركة تعمل في مختلف القطاعات، والعدد آخذ في الصعود بشكل مطرد. وأضاف أن المعرض بمثابة منصة مهمة للتواصل مع العارضين المشاركين من أرجاء العالم كافة، ما يشكل فرصة سانحة لنا للتعرف عن قرب إلى احتياجات المستثمرين من رجال الأعمال والشركات المتخصصة في مجالات الطاقة والتكنولوجيا، المياه، التدفئة والتبريد والمعدات الكهروميكانيكية، إذ أصبحت المنطقة الحرة في الحمرية وما تقدمه من تسهيلات وموقع استراتيجي هدفاً للشركات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في المنطقة، نظراً لسهولة الوصول إلى العملاء في مختلف القارات.

وقد شهد جناح حرة الحمرية إقبالاً لافتاً من قبل العارضين والزوار واهتمامهم بمعرفة التفاصيل كافة حول آلية الاستثمار في المنطقة، وما تقدمه من تسهيلات ومزايا للاستثمار بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا