• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دعوة لتسريع الإجراءات.. فالمسكن أولوية للمواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

تغمرنا الفرحة كمواطنين سواء من حصل على مسكن من الحكومة أو ما زال في انتظاره، عندما نسمع ونتابع حصول أخوة لنا على السكن، فذلك يعني أن الدور سيأتي على غيرهم وينالون المسكن الذي ينتظرون، في إطار حرص الدولة ورعايتها لأبنائها المواطنين، وتوفير الاستقرار والحياة الكريمة لهم.

لذلك نأمل من الأخوة القائمين على برامج الإسكان وتوزيع البيوت التسريع في إجراءاتهم ومسابقة الزمن واختصار الزمن، كي يساهموا في إدخال الفرحة والسعادة والطمأنينة لمن ما زالوا في انتظار البيت.

وبالقدر الذي نفرح فيه لمن حصل على مسكنه الحكومي أو أتم بناءه بقرض أو منحة حكومية، يحز في النفس عندما تسمع شكوى مواطن عبر برامج البث المباشر يتحدث عن كثرة مراجعته هنا وهناك، وفي كل مرة لا يسمع سوى تلك العبارة التقليدية عن «تحديث البيانات».

نأمل من هؤلاء الموظفين التوقف أمام ما يعنيه فرحة الناس في يوم واحد في «الغربية» وغيرها من مناطق الدولة بالحصول على السكن.

وكانت بلدية الغربية قد قامت الأسبوع الماضي بتسليم 332 فيللا سكنية جديدة على المستحقين من أبناء السلع تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبدعم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية،

وتتم عمليات التسليم على مراحل عدة، تتضمن الأولى التي بدأت أمس 82 مسكناً من أصل 332 مسكناً، سيتم توزيعها على المستحقين، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية يوم الأربعاء المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا