• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سجل 5823 رحلة الشهر الماضي

مطار الشارقة يحقق 7% نمواً في عدد المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

ارتفع عدد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي خلال شهر أبريل الماضي، إلى 814 ألف مسافر مقارنة مع 761 ألفاً سجلها في الفترة نفسها من العام الماضي بنمو 7%.

وسجلت حركة الطائرات المنتظمة وغير المنتظمة خلال شهر أبريل الماضي 5823 رحلة مقارنة مع 5574 رحلة سجلتها في شهر أبريل 2014، بزيادة قدرها 4,47%.

وسجل حجم مناولة الشحن خلال أبريل الماضي 16060 طناً، والذي تأثر نتيجة التباطؤ الاقتصادي العالمي.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: «واصل مطار الشارقة الدولي منذ بداية العام الجديد تحقيق نتائج إيجابية في أعداد المسافرين، بما يعكس استمرارية النمو على مدى الفترة الماضية، ونتوقع أن يستمر النمو خلال فصل الصيف مع بدء الإجازة الصيفية. وهذا يدل على ثقتنا بأن النمو في أعداد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي أصبح السمة المميزة له خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «لقد أسهمت العديد من العوامل في تحقيق هذه النتائج ومن أهمها: وجود العربية للطيران، وتمتعها بسمعة طيبة بين أوساط المسافرين من خلال عروضها الترويجية وأسعارها المغرية وخدماتها المتميزة، علاوة على الخدمات والتسهيلات المتميزة التي يقدمها المطار للمسافرين ومستخدمي المطار، بالإضافة إلى الموقع المتميز للمطار، وكون الشارقة أصبحت وجهة جاذبة للسياح من مختلف الدول والأسواق العالمية، معززة بذلك من مكانتها كمركز مهم يربط الشرق بالغرب، وزيادة نسب الإشغال على رحلات شركات الطيران العاملة في المطار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا