• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فريق عمل للتدقيق على أنظمة الكيانات الصناعية

«تنمية الصناعة» يعتمد 225 منشأة للسلامة والبيئة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد مكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري أنظمة 14 منشأة صناعية للسلامة والصحة المهنية ليصل بذلك إجمالي عدد المنشآت الصناعية التي تم اعتماد أنظمتها 225 منشأة على مستوى إمارة أبوظبي.

وشكل مكتب تنمية الصناعة فريق عمل متخصص لتنفيذ عمليات التدقيق على المنشآت الصناعية التي تم اعتماد أنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية الخاصة بها كجزء من متطلبات نظام إمارة أبوظبي في هذا النشاط، وذلك بناء على تكليف مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (أوشاد) للمكتب استكمالاً لتطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية في قطاع الصناعة على مستوى الإمارة.

ويهدف برنامج التدقيق الذي يقوم به مكتب تنمية الصناعة إلى التأكد من وجود نهج منظم للتدقيق على نظام إدارة السلامة والصحة المهنية لدى هذه المنشآت الصناعية.

وقام مكتب تنمية الصناعة خلال الربع الأول من العام الحالي بتنفيذ 227 عملية تفتيش فنية في مجال البيئة والصحة والسلامة شملت المنشآت الصناعية العاملة في الإمارة بدءا بالمناطق الصناعية داخل مدينة أبوظبي وانتقالاً إلى المنطقتين الغربية والشرقية من الإمارة.

وكان مكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي قد اعتمد حتى نهاية العام الماضي 211 منشأة صناعية على مستوى إمارة أبوظبي للأنظمة الخاصة بالسلامة والصحة المهنية قامت منها ما نسبته 98% برفع تقارير أدائها السنوي إلى المكتب فيما بلغ إجمالي عدد المنشآت الصناعية في إمارة أبوظبي المسجلة لتطوير أنظمتها للسلامة والصحة المهنية لدى مكتب تنمية الصناعة 684 منشأة تم تسجيل 44 جهة صناعية منها خلال العام نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا