• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وسط حضور كبير وفرحة الطلاب

«راشد للمعاقين» يحتفل بإنجاز النصر الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

احتفل مركز راشد للمعاقين بفريق النصر بطل الأندية الخليجية لكرة القدم، وحضر الاحتفالية التي عبر فيها الطلاب عن سعادتهم الغامرة بالفوز أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة شركة ونادي النصر وخليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والدكتور وليد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسيف كير العالمية، التي أعلنت عن فوز المركز في ذات اليوم كأول مركز في العالم خالٍ من الفيروسات والميكروبات والجراثيم إضافة لحشد من كبار الشخصيات وسيدات المجتمع ووسائل الإعلام في الدولة.

وتم خلال الحفل الذي حضرته مريم عثمان المدير العام للمركز تقديم استعراض فني من قبل أعضاء فرقة «نجوم راشد»، الذين عبروا عن فرحتهم بالفوز على أنغام أغنية انتصار «العميد»، وفي نهاية الحفل والاستعراض الفني تم قطع قالب حلوى كبير رسم عليه شعاري مركز راشد للمعاقين ونادي النصر.

من جهته، عبر أحمد هاشم خوري عن سعادته المضاعفة كونه يقف بين طلاب المركز الذي أسهم في تأسيسه إلى جانب إقبال عبدالله خوري ومريم عثمان قبل 20 عاماً، وها هو الآن يرى ثمار الجهود ونجاح الفكرة وتحقيقها نتائج عالمية مبهرة، وقال: «الفرحة الأخرى هي عودة «العميد» النصراوي إلى الساحة وبقوة بعد غياب لعدة سنوات، حيث يشكل أيضاً عشقه الرياضي الذي ينتمي إليه وبقوة».

من جهتها، أعربت مريم عثمان المدير العام للمركز عن بالغ سعادتها بفوز «العميد» وتألقه من جديد وعودته للأضواء وللساحة الرياضية عبر هذا الإنجاز الخليجي لا سيما، وأنه يرتبط بالمركز بشراكة استراتيجية وفعاليات رياضية، احتضن فيها طلاب المركز على مدى السنوات الماضية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا