• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خالد بن زايد ونهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة سالم كردوس العامري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

العين (وام)

قدم سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، واجب العزاء، مساء أمس، إلى محمد سالم بن كردوس العامري وحمد سالم بن كردوس العامري، في وفاة المغفور له بإذن الله والدهما سالم بن كردوس العامري.

كما قدم واجب العزاء، الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ زايد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، والشيخ محمد بن حمدان بن حمدان آل نهيان، إضافة إلى عدد من السفراء وكبار المسؤولين في الدولة.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مساء أمس، واجب العزاء إلى محمد سالم كردوس العامري في وفاة المغفور له والده، وذلك في مجلس العزاء في منطقة الخالدية في مدينة العين.

وتوجه معالي الشيخ نهيان بن مبارك، والشيخ هزاع بن طحنون بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، واجب العزاء إلى محمد عبدالله الظاهري وإخوانه في وفاة المغفور لها والدتهم، وذلك في مجلس العزاء في منطقة المناصير في مدينة العين.

وأعرب الشيخ هزاع بن طحنون عن صادق العزاء والمواساة لأبناء الفقيدة وأهلها، وتوجه بالدعاء إلى الله تعالى، أن يرحم الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أبناءها وذويها الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض