• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطل الدوري اليمني يسجل رقماً قياسياً

التلال يخطف «الثالث» من اتحاد إب والعروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أحمد الظامري (صنعاء)

صعد فريق التلال من عدن إلى المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري اليمني وذلك إثر فوزه الكبير على مضيفه أهلي صنعاء 3 - 1 في المباراة التي احتضنها ملعب وحدة صنعاء في ختام الدوري.

ونجح التلال في الحصول على المركز الثالث بعد إخفاق اقرب منافسيه اتحاد إب والعروبة في تحقيق نتائج إيجابية في هذه الجولة، حيث رفع فوز التلال رصيده إلى 43 نقطة بفارق 11 نقطة عن أهلي صنعاء صاحب المركز الثاني، و22 نقطة عن الصقر البطل.

وفي إب واصل الصقر عروضه القوية ليسجل في حافظة الدوري أرقاماً قياسية بخسارة وحيدة هذا الموسم من 26 مباراة خاضها ليحقق البطولة برقم قياسي من النقاط بلغ 65 نقطة.

الصقر سجل فوزا معنويا على مضيفه اتحاد إب 2-1، ليقضي على آمال الاتحاد في الفوز بالمركز الثالث بعد توقف رصيده عند النقطة 40 في المركز الخامس خلف العروبة الرابع بالرصيد نفسه.

وأكمل شباب الجيل البطولة بالفوز على شعب صنعاء 2-صفر لينهي البطولة في المركز السابع برصيد 37 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي نجا من الهبوط من الفرق التي صعدت إلى الدرجة الأولى في موسم 2012-2013، وخرجت مباريات شعب إب 22 مايو بالتعادل السلبي والعروبة والهلال الساحلي بفوز الهلال 2-1 فيما كانت أبرز نتائج الجولة النهائية للدوري تلك التي سجلها اليرموك بطل الدوري للموسم الماضي عندما خرج فائزاً على مضيفه أهلي تعز 5 -صفر تألق فيها المهاجم عبدالواسع المطري وسجل أربعة أهداف، ليرتفع رصيد اليرموك إلى 38 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن أندية شعب صنعاء 22 مايو وأهلي تعز والرشيد قد هبطت إلى دوري الثانية، فيما صعدت فرق وحدة صنعاء والشعلة ووحدة عدن وفحمان إلى دوري النخبة التي يصعد فيها أربعة ويهبط مثلها بحسب لائحة الدوري اليمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا