• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النقطة السادسة تهدي «الفهود» المركز الرابع مؤقتاًً

ديربي بر دبي.. «أصفر» بثنائية كايو وليما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

معتصم عبدالله، مراد المصري (دبي)

اكتست مواجهة ديربي بر دبي بين الوصل والنصر باللون الأصفر، بعدما قاد الثنائي كايو كانيدو وليما «الإمبراطور» إلى فك ارتباطه مع جاره «العميد» بالفوز 2-1 أمس ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، والتي احتضنها ملعب «زعبيل»، وسط حضور جماهيري كبير، وافتتح كايو التسجيل لـ «الإمبراطور» في الدقيقة 23، ليعود «العميد» قبل نهاية الشوط الأول بهدف التعادل بوساطة المغربي برادة، قبل أن يحسم البرازيلي ليما المواجهة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 81.

ورفع «الإمبراطور» الذي نجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي رصيده إلى 6 نقاط، ليرتقي إلى المركز الرابع «مؤقتاً»، في المقابل تجمد رصيد «العميد» الذي تكبد الخسارة الثانية على التوالي في 3 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثامن، وشهدت مواجهة الأمس واقعة مثيرة بعد قرار الحكم إلغاء ركلة جزاء احتسبها لـ «العميد» في الدقيقة 56 بناء على توصية الحكم الرابع عبد الغفار بشير.

طغت الأجواء الحماسية التي فرضها الحضور الجماهيري المميز للفريقين على انطلاقة المباراة التي شهدت تغييرات محدودة على تشكيلة الفريقين، بعد أن عمد الأرجنتيني رودولفو مدرب الوصل إلى إبقاء محترفه هيلدر باربوسا في دكة البدلاء مقابل مشاركة خليل خميس، فيما عوض عبدالله صالح غياب المدافع هزاع سالم المصاب، في المقابل فّضل الصربي يوفانوفيتش مدرب «العميد» إبقاء لاعب خط وسطه طارق أحمد العائد من المشاركة مع المنتخب على دكة البدلاء مقابل مشاركة عامر مبارك.

وغابت الفرص الحقيقية خلال الربع ساعة الأولى من انطلاقة المباراة التي شهدت اندفاعاً هجومياً واضحاً للاعبي «الإمبراطور»، وحصل «العميد» في المقابل على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء إثر مخالفة ارتكبها المدافع عبد الله صالح في الدقيقة 16، نفذها محمود خميس وسدد كرة قوية ارتدت من الحائط البشري وأبعدها الدفاع.

وأشعل البرازيلي كايو «هداف الأصفر» أجواء «الديربي» بتسجيله هدف الافتتاح لفريقه في الدقيقة 23 مستفيداً من التمريرة المثالية لمواطنه فابيو على حدود منطقة الجزاء، ترجمها كايو بذكاء في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس شمبيه، ومثل الهدف الثالث لكايو في الدوري ليرتقي إلى المركز الأول في قائمة هدافي المنافسة بجانب الثنائي ديوب «الظفرة»، ودوجلاس «العين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا