• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اليد» يختتم دورة مراقبي وحكام دول غرب آسيا

«العين» يطلب تنظيم آسيوية الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

رضا سليم (دبي)

اختتمت أمس دورة المراقبين الفنيين واجتماع رؤساء لجان الحكام بالاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد لمنطقة غرب آسيا، والتي نظمها اتحاد اليد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة، بفندق فلورا جراند بدبي بمشاركة عدد كبير من الدارسين من السعودية والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عُمان وسوريا والأردن وفلسطين وإيران، بالإضافة إلى الإمارات.

وحاضر في الدورة داود توكلي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وصالح عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الحكام، عضو لجنة الحكام والقوانين بالاتحاد القاري، والمراقب الفني بالاتحاد الدولي.

شارك في أعمال الدورة بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، ممثل الشيخ أحمد الفهد رئيس الاتحاد، والدكتور أحمد أبو الليل المدير التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة اليد، وجاسم ذياب المدير الفني للاتحاد الآسيوي، وفؤاد رضوان المستشار الإعلامي بالاتحاد الآسيوي، ومحمد طالب مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد الآسيوي.

من جانبه، أكد صالح عاشور أن للدورة فوائد كبيرة للمنطقة بشكل عام، مع مشاركة مراقبين وحكام من الدول الخليجية الكويت والسعودية والبحرين وسلطنة عُمان وقطر، وأيضاً الأردن وسوريا وفلسطين وإيران، بجانب مشاركة الإمارات، وقال: «حرصنا على حضور جميع المراقبين والحكام للدورة، ووصل العدد إلى ما يقارب 40 مشاركاً، ومن المفترض أن تقام هذه الدورة كل عام في إحدى الدول، وكان محدداً لها قبل شهرين، إلا أننا أجلناها لظروف الدول، وحرصاً منا على مشاركة أكبر عدد من المراقبين والحكام».

وأضاف: «الدورة اشتملت الجانب النظري من خلال المحاضرات اليومية، والجانب العملي من خلال التطبيق في مباراتي نصف النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة بصالة نادي الشارقة، وكانت التجربة رائعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا