• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تحدد ملامح المتأهلين إلى الدور الثاني

4 مواجهات حاسمة في بطولة أدنوك اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقام اليوم 4 مواجهات حاسمة لفرق المجموعتين الأولى والثانية في بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ 21 اليوم بصالات المجمّع الرياضي للمعهد البترولي في أبوظبي، حيث تتكشف ملامح المتأهلين إلى الدور الثاني من المسابقة التي تدخل جولتها السابعة.

وتنطلق المباريات بمواجهات فرق المجموعة الأولى، حيث يلتقي فريقي أدنوك الرئيسية وشركة تكرير، في الصالة رقم واحد، ويدخل فريق أدنوك المباراة برصيد 24 نقطة وضعته في المركز الثاني، خلف فريق شركة ادجاز المتصدر الذي لعبت فرقه 3 مباريات، بينما يحتل فريق تكرير المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 3 جولات قبل مواجهة فريق شركة إسناد الأحد المقبل في ختام مباريات الدور التمهيدي للبطولة، ومطلوب منه الفوز ليبقى في صلب المنافسة أو يكون أول المغادرين للدور التمهيدي.

وفي المباراة الثانية بالصالة رقم 2، سيكون التكافؤ عنوان لقاء فريق إسناد مع أصحاب الأرض المعهد البترولي الذي يحتل المركز الخامس والأخير في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، وذلك عقب خسارته أمام شركة ادجاز التي تتصدر المجموعة وشركة تكرير، فيما يدخل فريق إسناد اللقاء برصيد 15 نقطة وضعته في المركز الرابع في ترتيب المجموعة بعدما فاز في الافتتاح على تكرير وخسر أمام شركة أدنوك.

وفي الجولة الثالثة من مباريات اليوم، تشهد الصالة الثالثة بالمجمع الرياضي في المعهد البترولي لقاء شركة أدما العاملة وأدنوك للتوزيع ضمن لقاءات المجموعة الثالثة، وتختتم المباريات بلقاء حامل اللقب فريق شركة الحفر الوطنية صاحب صدارة المجموعة الثانية مع شركة فيرتيل التي تحتل المركز الخامس في ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة عقب خسارتها أمام شركة ادما العاملة وتعادلها مع بروج، وتحدد نتائج جولة اليوم بشكل كبير ملامح الدور الثاني للبطولة.

يذكر أن الدور نصف النهائي للبطولة يشهد مشاركة 15 شركة من قطاع البترول تنافس كل منها في ألعاب الطائرة واليد والسلة وخماسيات كرة القدم، وتختتم 10 يونيو المقبل بصالة نادي الجزيرة في أبوظبي التي استضافت مراسم افتتاح الحدث الرياضي السنوي لشركات أدنوك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا