• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

استعرضت المشاركة في «ألعاب التعاون» بالدمام

«فنية» الأولمبية تبحث استعدادات «ناشئي الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

استعرضت اللجنة الفنية الأولمبية استعدادات المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 - 28 أكتوبر المقبل، إلى جانب مناقشة الأفكار والمقترحات المتعلقة بدورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين تحت 16 عام التي تحتضنها الإمارات العام المقبل.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة الفنية بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة عبد المحسن الدوسري وبحضور كل من أعضاء اللجنة وهم المستشار أحمد الكمالي، والعميد عبدالملك جاني، وأحمد الطيب مدير الشؤون الفنية والرياضية للجنة الأولمبية، بالإضافة إلى عدد من الفنيين المختصين باللجنة.

وأكد المشاركون في الاجتماع أن مبادرة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بتدشين أول عرس خليجي للنشء على أرض الإمارات، ستفتح المجال أمام اللاعبين، لاكتساب الخبرات وصقل القدرات من خلال استغلال هذه الفرصة الثمينة، التي تجمع المتميزين رياضياً على مستوى دول المجلس، حيث يحرص سموه دائماً على الإرتقاء بفئة الشباب بما يعود بالنفع على الحركة الرياضية بوجه عام، وانتقاء أفضل العناصر، التي ستخوض كبرى المحافل القارية والعالمية.

وأوضح أعضاء اللجنة الفنية أن مبادرة سمو رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية تستهدف القاعدة الأكثر فعالية في أية قطاع بإعتبارها الثروة الحقيقية التي يتحقق من خلالها الطفرة، مشيرين إلى ضرورة استثمار الطاقات المتمثلة في شريحة الشباب عن طريق توظيف إمكاناتهم الفنية والبدنية بالشكل الأمثل.

وبحث الحضور استعدادات المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية بالدمام للتعرف على الخطط الفنية والبرامج التدريبية الموضوعة للحدث الذي يأتي في ختام المشاركات الخليجية للعام الجاري، بعد المشاركة الناجحة في الدورة الرابعة لرياضة المرأة بسلطنة عمان مارس الماضي، ودورة الألعاب الشاطئية الثانية بالدوحة، والتي كانت خير دليل على التفاني وبذل الجهد لرفع علم الدولة على منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا