• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

فرق العين تحصل على ألقاب 4 مراحل

الوصل بطل المرحلة الثانية لكأس السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق الوصل بلقب المرحلة الثانية لكأس الإمارات للناشئين والعموم للسباحة التي استضافها مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي في دبي بمشاركة كافة أندية الدولة، في حين انتزع فريق أكاديمية دبي دولفين بلقب الناشئات وأكاديمية فيت ريبابلك بالمركز الأول في العموم آنسات.

في مرحلة الناشئين والعموم رجال، حصل الوصل على لقب مرحلة تحت 11 سنة ومرحلتي 14 و15 سنة، ومرحلة 18 سنة فما فوق عموم رجال، فيما نجح فريق العين في الفوز بمرحلة 12 و13 سنة ناشئين ومرحلتي 16 و17 سنة ناشئين أيضاً.

وعلى مستوى الناشئات والعمومي آنسات، فازت أكاديمية دبي دولفين بالمركز الأول وكسبت مراحل 11 سنة و12 و13 و14 1و15 سنة، أما مرحلة 16 سنة فما فوق وعموم آنسات فقد فاز بها أكاديمية فيت ريبابلك.

قام بتتويج الأبطال في المجمع كل من عبيد أحمد خلفان عضو مجلس إدارة الاتحاد، وشاكر عقيل الحداد عضو اللجنة الفنية للسباحة، وسيف محمد جابلا سباح المنتخب الوطني السابق.

وأشاد شاكر عقيل بالمستوى الذي ظهرت عليه المنافسات قائلا: «شاهدنا مستويات متطورة، البطولة جاءت قوية من خلال الأداء المتميز لسباحي الوصل والعين والذين تصدرهم مبارك سالم ومحمد جاسم ويعقوب السعدي وعلي سعيد الكعبي وعددا كبيرا من السباحين الأجانب من الجاليات».

تابع: «مثل هذه البطولات استعداد قوي للغاية للمسابقات المقبلة سواء على المستوى العربي أو القاري أو الخليجي، ومشاركة سباحين أجانب تضفي على المنافسات سخونة عالية من كافة النواحي التنافسية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا