• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إشادة بدور الإمارات في دعم قطاع التعليم وتأمين مياه الشرب في حضرموت

915 حاسوباً من «الهلال» إلى مدارس عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

عدن، حضرموت (الاتحاد، وام)

أشاد مدير تربية عدن محمد الرقيبي بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز قطاع التعليم والارتقاء به نحو الأفضل، وتهيئة الأجواء التعليمية أمام الطلاب والطالبات، مشيراً

إلى أن الأيام القادمة ستشهد توزيع 915 جهاز كمبيوتر قدمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على 89 مدرسة في مديريات عدن الثماني، ضمن المساعدات المتواصلة لترتيب أوضاع المدارس، وتأهيلها عقب الحرب التي شنتها الميليشيات الانقلابية ودمرت فيها المنشآت التعليمية.

وأكد الرقيبي، أن إدارة التربية والتعليم حريصة على توزيع الهدية الإماراتية على المدارس من أجل الاستفادة منها خلال العام الدراسي الجديد، ولتكون متاحة لدى الطلاب والطالبات كعلم مهم في مسار العملية التعليمية الحديثة.

وعبر عدد من مديري المدارس في عدن عن شكرهم، وتقديرهم الجهود المقدمة من الإمارات لتهيئة التعليم والارتقاء به نحو الأفضل، مشيرين إلى أن توفير أجهزة الكمبيوتر، وإنشاء أقسام الحاسوب في المدارس مسار صحيح لتحسين مخرجات التعليم في المستقبل القريب.

وتسلمت إدارة التربية والتعليم في عدن من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية دفعة أولى من أجهزة الكمبيوتر بلغت 759 جهازاً غطت 46 مدرسة، وذلك في إطار المساعدات المقدمة في إطار البرامج الإغاثية لتصحيح مسار العملية التعليمية والارتقاء بمستوى مخرجاتها. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا