• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مباراتان في دوري الدرجة الأولى اليوم

اتحاد كلباء يستدرج دبا الحصن في افتتاح «الثامنة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 فبراير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام مباراتان اليوم في افتتاح الجولة الثامنة «قبل الأخيرة» للدور الأول لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يلتقي اتحاد كلباء مع دبا الحصن والخليج مع رأس الخيمة، في الساعة الخامسة والربع مساءً، وتختتم الجولة بمباراتين غداً، يلعب عجمان مع حتا والذيد مع دبي، ويحصل العروبة على راحة.

وكانت الجولة الأخيرة قمة في الإثارة، من خلال العودة قوية لفريق اتحاد كلباء، بعدما أثمرت عملية الدعم الشتوي عن وقوف «النمور» على قدميه من جديد، بالعبور الناجح للخليج، في مهرجان الأهداف، عندما أمطر اتحاد كلباء، شباك أبناء خورفكان بسداسية، فيما كشر عجمان عن أنيابه بملعب العروبة، بالفوز برباعية نظيفة، فيما استعاد حتا الانتصارات من جديد، بالفوز على الذيد بسداسية، لتبقى القمة في قبضة أبناء حتا.

وينتظر أن تتواصل الإثارة في هذه الجولة الثامنة التي تشهد غداً صراعاً في القمة بين حتا المتصدر برصيد 19 نقطة من 7 مباريات وعجمان الوصيف وله 16 نقطة من 6 مباريات، علماً أن الفريقين هما الوحيدان اللذان يحتفظان سجلهما نظيفاً من الهزائم، ولم يفقدا سوى نقطتين من تعادل لكل فريق، فيما يواصل الثلاثي اتحاد كلباء صاحب المركز الثالث ودبي الرابع والعروبة الخامسة والتي تشترك في رصيد 10 نقاط، لكل فريق محاولتها للاقتراب من الصدارة، وتعزيز فرصتها في المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الخليج العربي، وعدم التراجع إلى المراكز الخلفية.

ويسعى اتحاد كلباء صاحب الأرض والمركز الثالث برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، بعد انتفاضته الأخيرة بالفوز على الخليج 6-1 لمواصلة الصحوة للعمل على تذوق طعم الفوز الثالث لتعويض نزف النقاط الذي تعرض له، وفقد خلاله 8 نقاط، بعد أن تكبد الخسارة مرتين والتعادل في مباراة.

ويأمل دبا الحصن قبل الأخير برصيد 3 نقاط لوقف مسلسل الخسائر الذي وصل إلى 5 مباريات آخرها من «أسود العوير» في الجولة الماضية بهدف، علماً أن الفريق لم يتذوق طعم الانتصارات سوى مرة واحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا