• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هاليب إلى الدور الثاني بـ«رولان جاروس»

«الحمل» يهدد علاقة ماوريسمو وموراي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

باريس (د ب أ)

أوشكت العلاقة بين نجم التنس الأسكتلندي أندي موراي ومدربته اميلي ماوريسمو، والتي بدأت قبل عام واحد على الانتهاء، إذ قررت اللاعبة الفرنسية السابقة الحصول على فترة راحة عقب نهاية بطولة فرنسا المفتوحة من أجل الاهتمام بحملها، الذي وصل إلى شهره السادس.

ولم يتكهن أي شخص بعد بأن ماوريسمو التي تبلغ من العمر 35 عاما الفائزة بلقبين في بطولات الجراند سلام، ستتخلى عن تدريب موراي بعد عام واحد فقط من بداية العمل بينهما، ولكن عندما تضع السيدة الفرنسية مولودها فإن الأمور قد يحدث فيها الكثير من التغييرات.

وقالت ماوريسمو، التي من المنتظر أن ترزق بطفلها في أغسطس المقبل، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): إنها ستتخذ قرارها فيما يتعلق بالفترة التي ستقضيها في عالم التنس عقب انتهاء بطولة فرنسا المفتوحة، بعد أسبوعين. وتعاقد موراي مع السويدي يوناس بيوركمان كمدرب ثاني له تحسباً لأي وضع قد يحدث.

من ناحية أخرى، تأهلت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثالثة الى الدور الثاني من بطولة رولان جاروس الفرنسية للتنس، ثاني بطولات الجراند سلام، بفوزها على الروسية يفغينيا رودينا 7-5 و6-4 أمس الأحد.

وتلتقي هاليب في الدور الثاني مع الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني أو الأميركية لورن ديفيس. ولم تكن المباراة سهلة بالنسبة إلى الرومانية، إحدى المرشحات للقب، حيث خسرت إرسالها ثلاث مرات.

واعترفت هاليب بأنها «كانت متوترة في مباراتها الأولى».

وكانت هاليب أول رومانية تصل الى نهائي إحدى بطولات الجراند سلام منذ 34 عاماً، حين تأهلت الى المباراة النهائية في رولان جاروس العام الماضي، قبل أن تخسر أمام الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية بصعوبة بالغة في مباراة ماراثونية من ثلاث مجموعات

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا