• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتحاد في المركز الثاني وبارج ثالثاً

الشارقة بطل دوري آيبيك للكيك بوكسينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق الشارقة بلقب دوري آيبيك للكيك بوكسينج بعد أن احتل المركز الأول في الترتيب العام، وحصل نادي الاتحاد على المركز الثاني ونال بارج رأس الخيمة المركز الثالث، فيما حصل بوبكر مصرار على كأس أفضل حكم لدوري الكيك بوكسينج وبطولة المواي تاي، ونال عبد الله القاسمي كأس أفضل مدرب «الشارقة».

وكانت صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج في أبوظبي قد شهدت ختام بطولة الدوري باحتضانها الأدوار النهائية التي شارك فيها 75 لاعباً من أصل 320 لاعباً من 22 نادياً جمعتهم المسابقة، بمختلف الفئات السنية والأوزان من عمر 8 سنوات وحتى 34 سنة.

وأسفرت المراحل النهائية عن تتويج فريق نادي بارج برأس الخيمة بالمركز الأول لفئة الصغار بين سن 8 إلى 12 سنة، وجاء في المركز الثاني فريق نادي الاتحاد، وحل ثالثاً فريق نادي وورد جيم.

أما فئة الأشبال ما بين 13سنة إلى 16 سنة، فقد نجح أيضاً فريق نادي بارج برأس الخيمة في تحقيق المركز الأول فيها، وجاء ثانياً فريق نادي الاتحاد، وفي المركز الثالث نادي الشارقة، وفي فئة ما بين 17 سنة فما فوق، فقد احتل نادي الشارقة المركز الأول، وفي المركز الثاني نادي الاتحاد، والثالث نادي البطل عيسى الدح.

وأشادت شعبة الكيك بوكسينج برعاية ودعم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، ووجهت الشكر للمدربين والحكام والمنظمين واللاعبين وأولياء الأمور والجمهور ووسائل الإعلام، لدعمهم المستمر للعبة ولنشاط الشعبة، وتشجيعهم المستمر لنشر رياضة الكيك بوكسينج والمواي تاي بإشراف المدير الفني جمعة بن جامع.

من جهته، ثمن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، الجهود المخلصة التي أسهمت في نجاح الموسم الرياضي لألعاب الاتحاد الثلاث التي أفرزت الكثير من المواهب في هذه الأنشطة الرياضية التي يحتضنها الاتحاد تحت مظلته، وتضم آلاف اللاعبين على مستوى الدولة، بجانب مشاركة المقيمين من الأشقاء والأصدقاء للاستفادة من خبراتهم لمزيد من الاحتكاك، ما انعكس علي مستوى اللاعبين المواطنين الذين بلغوا الأولمبياد تطلعاً لمرحلة أكثر طموحاً، اعتماداً على فرق ومنتخبات المراحل السنية التي تمثل مستقبل الألعاب الفردية.

وأضاف: «لقد سعدنا في الاتحاد بانضمام ناديي الجزيرة «فخر أبوظبي» ونادي الوحدة لشعبة الجودو وتألقهما في أول ظهور للناديين في بطولة كأس الإمارات المفتوحة الأولى للجودو التي تقام بصالة الجزيرة الرئيسية، وتحقيق نتائج رائعة تسهم في دعم مسيرة اللعبة واتساع دائرة التنافس بين الأندية المختلفة على مستوى الدولة، ونأمل أن تكتمل حلقات النجاح بانضمام بقية أندية أبوظبي استثماراً لدعم ومتابعة مجلس أبوظبي الرياضي في ظل الدعم الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا