• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

«التربية»: امتحانات «الإعادة والمؤجل» الاثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يوليو 2018

دينا جوني (دبي)

تنطلق الاثنين المقبل، امتحان الإعادة والمؤجل للطلبة من الصف الرابع إلى الثاني عشر لمسارات المتقدم والعام والنخبة في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة، بالإضافة إلى طلبة المنازل.

وعممت وزارة التربية والتعليم أمس، جداول الامتحانات على جميع المدارس، قبل يوم واحد من إعلان نتائج طلبة الثاني عشر التي حددتها الوزارة اليوم.

ويمتحن طلبة الثاني عشر متقدّم في 9 مواد مقسّمة على أربعة أيام لغاية الخميس 12 يوليو، بينما يؤدي طلبة العام 8 مواد دراسية، علماً أن فترة الامتحان هي ساعة ونصف للمادة الواحدة.

ويبدأ طلبة الثاني عشر عام ومتقدّم الامتحانات بمادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية، ومن ثم مادتي اللغة العربية والعلوم الصحية ومادة الاحياء للمتقدّم فقط يوم الثلاثاء في 10 يوليو. وتمتد فترة الامتحان بالنسبة لطلبة المتقدّم في هذا اليوم لغاية الساعة الثانية ظهراً بدلاً من الثانية عشرة لتأديتهم الامتحان في ثلاث مواد دراسية. ويوم الأربعاء 11 يوليو، يمتحن الطلبة في مادتي الفيزياء واللغة الإنجليزية، على أن يختم الطلبة امتحان الإعادة يوم الخميس 12 يوليو بمادتي الكيمياء والتربية الإسلامية.

أما صف الحادي عشر متقدّم، فسيؤدي الطلبة الرياضيات والدراسات الاجتماعية في 9 يوليو، والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية والأحياء في 10 يوليو، والفيزياء واللغة العربية في 11 يوليو، والكيمياء والعلوم الصحية في 12 يوليو.

ويبدأ طلبة الحادي عشر عام امتحانات الإعادة بمادتي الفيزياء والدراسات الاجتماعية في 9 يوليو، والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية في 10 يوليو، والرياضيات، واللغة العربية في 11 يوليو، والكيمياء والعلوم الصحية في 12 يوليو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا