• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  02:40     اضراب في شركة الطيران اليطاليا يؤدي الى الغاء مئتي رحلة     

مالك الحقوق التجارية للسباق يشيد بـ«هاميلتون»

روزبرج يتوج بـ«فورمولا1» موناكو للعام الثالث على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 مايو 2015

مونت كارلو (د ب أ)

واصل السائق الألماني نيكو روزبرج هيمنته على سباق الجائزة الكبرى بموناكو للعام الثالث على التوالي، وتوج به على مضمار مونت كارلو ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1. وسجل روزبرج أسرع زمن بسيارة مرسيدس ليحقق الفوز الثاني له على التوالي هذا الموسم وتلاه الألماني سيبستيان فيتل سائق فيراري في المركز الثاني وجاء زميل روزبرج بمرسيدس لويس هاميلتون في المركز الثالث.

من ناحية أخرى، أعرب بيرني إكليستون مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 عن خيبة أمله إزاء تراجع مساندة ألمانيا لفورمولا1، مؤكداً أن السائق البريطاني لويس هاميلتون أفضل من زميله الألماني في مرسيدس، نيكو روزبرج. وقال إكليستون في مقابلة مشتركة مع روزبرج نشرها الموقع الرسمي لفورمولا-1: «عندما يتعلق الأمر بفورمولا-1، فأنا مشجع كبير للويس، لأنه مروج هائل للرياضة».

وأضاف «من منظور رياضي بحت، أسف نيكو إذا كنت مضطرا لقول ذلك، إنك لست جيداً بشكل كافٍ لعملي». وأضاف «الأمر يبدو أصعب مما يعنيه، لسوء الحظ انك «روزبرج» لا تحظى بمساندة الجماهير الألمانية، وهو الأمر الذي يبرهن عليه إلغاء سباق الجائزة الكبرى الألماني، ألمانيا سوق بشع لفورمولا-1».

وختم إكليستون حديثه بالقول: «على النقيض فإن لويس بطل قومي في بريطانيا، البريطانيون يحبون فورمولا-1، سيباستيان فيتل أيضاً لا يفعل الكثير لفورمولا-1، الناس يتعرفون عليه بصعوبة في الشارع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا