• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بهدفي أدريان وحسين

«الإعصار».. أول انتصار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

حقق حتا فوزه الأول في دوري الخليج العربي على حساب ضيفه اتحاد كلباء 2-1، سجل لحتا الروماني أدريان في الدقيقة 34 وعدنان حسين في الدقيقة 76، في حين أحرز حمد الحوسني هدف اتحاد كلباء في الدقيقة 92، بعد مواجهة قوية أمس على ستاد حمدان بن راشد في حتا، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، ليرفع حتا رصيده إلى 4 نقاط في حين تجمد رصيد اتحاد كلباء عند 3 نقاط.

وبدا واضحاً أن الرغبة في التغيير كانت شعاراً اعتمد عليه «الإعصار» في وجود مدربه الجديد جوكيكا الذي استعانت به إدارة النادي، بعد الاستغناء عن خدمات المدرب السابق وليد عبيد.

خلت البداية من الترقب والحذر بالرغبة الهجومية الكبيرة في الضغط على المرميين بالمحاولات الفردية والجماعية، لكن غياب التركيز تسبب في إهدار الفرص القليلة التي لاحت أولاً للاعب البرازيلي الجديد روزا، إثر محاولة فردية من عدنان حسين أمام المدافعين، بعد 5 دقائق على صافرة البداية، ورد كلباء بمحاولة خطيرة عن طريق المدافع العراقي سلام شاكر، ولكن الكرة أخطأت الزاوية اليمنى لمرمى حتا في الدقيقة 12.

ومع مرور الوقت ارتفع النسق الهجومي من لاعبي الفريقين، لعب غياب التركيز دوراً في إهدار الفرص التي أتيحت للاعبين أمام المرمى، خصوصاً أن الحرص التكتيكي كبير من المدربين لضمان عدم فقدان الكرة في منطقة الوسط التي شكلت مرحلة انطلاق العمليات الهجومية.

ومع استمرار عمليات البحث عن الهدف الأول في المباراة، ظهر اللاعب الروماني أدريان بالإيجابية في منطقة الوسط والتقدم لمساندة المحاولات الهجومية أمام مرمى كلباء فلم يفوت فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما تابع الكرة المرتدة من مدافعي اتحاد كلباء في المرمى، مانحاً فريقه الأفضلية في النتيجة بحلول الدقيقة 34. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا