• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بيان رسمي من نادي النصر

الفردان لن يرحل من «قلعة العميد» والعروض المقدمة مرفوضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أصدرت شركة النصر لكرة القدم بياناً رسمياً أمس للرد على العروض التي تلقاها حبيب الفردان نجم الفريق، وحرصت إدارة النادي التي تلقت عدداً من العروض الرسمية منها عرض من نادي الجزيرة لانتقال اللاعب إلى صفوفه، على التأكيد أن الفردان مستمر مع الفريق ولن يخرج من قلعة العميد، كما جاء البيان لإيقاف كل ما يتردد بشكل يومي عن رحيل اللاعب بالإضافة إلى قلق الجماهير النصراوية التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر والفيسبوك في هذه القضية.

وقال البيان: «كثر الكلام في الأيام الأخيرة عن عروض تلقاها لاعبنا الخلوق حبيب الفردان من أندية أخرى وعلى أثر ذلك حامت تساؤلات عديدة من منتسبي النادي وجماهير العميد، ونحن إذ نوضح أن اللاعب حبيب الفردان باق في ناديه ولا يفكر في اللعب لغير النصر وهذا ما أكده لاعبنا بنفسه في عدم نيته ترك النادي».

وأضاف البيان: «نحن نقدر عروض الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع النجم النصراوي المحبوب وهذا يدل على المستوى الفني الذي يتمتع به اللاعب كذلك سلوكه الرياضي القويم، وهنا نشير إلى كلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الذي أكد أن حبيب الفردان لاعب موهوب ومتميز وإن كانت هناك عروض احترافية فيجب أن تكون عروضاً حقيقية وفي الملاعب الخارجية».

وأكد البيان، اللاعب مستمر في النادي طالما يفيد الفريق وللنادي الرغبة في وجوده بين زملائه اللاعبين، وأن مساهمة الفردان مع بقية زملائه في تحقيق الإنجاز الخليجي تحتم على كتيبة العميد والفردان بشكل خاص مواصلة مشوار عودة العميد لتحقيق البطولات واعتلاء منصات التتويج.

في الوقت نفسه، جاء البيان ليؤكد نفس تصريحات المسؤولين بالنادي في استمرار الفردان من عدمه حيث أكد أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة النصر، أن حبيب الفردان باق بصفوف «العميد» الموسم المقبل، في الوقت الذي كشف فيه أن تجديد عقده سيتم قريباً، مشيراً إلى أن اهتمام الأندية بالفردان أمر طبيعي في ظل المستوى الفني المميز للاعب والالتزام خارج المعلب، لكن هذا لا يعني أن النصر مستعد للتخلي عنه.

وقال: «مجلس إدارة النصر تحدث في هذا الموضوع أكثر من مرة، وتم التأكيد أن اللاعب لن يغادر صفوف الفريق، ونتمنى أن ينتهي الجدل حول مستقبل اللاعب قريباً مع تجديد عقده، ربما لم يتم الانتهاء من الأمر بشكل رسمي بعد لكن علاقتنا به متينة للغاية وهو أحد اللاعبين الذين نفتخر بهم خصوصاً على المستوى الأخلاقي الذي يجعلنا دائماً على تواصل معه بكل شفافية ووضوح». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا