• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام الدورة التدريبية للناشئة

«برنامج اللياقة البدنية» يكرم أبطال الكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

كرم برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي أبطال الكاراتيه من الناشئة من مركز الأبطال لفنون القتال بالعربي سنتر بدبي، وذلك بعد انتهاء دورة الكاراتيه التي أقيمت بالتعاون مع المدرب مجدي سليمان عضو الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وقدم لاعبو الكاراتيه والتايكواندو، والذين تقل أعمارهم عن 12 سنة عروضاً شيقة في القتال وكيفية الدفاع عن النفس، وقد تضمنت فنون القتال (الكاتا) التي تحتوي على قتال أكثر من شخص و(الكوميتيه) الاشتباك بين شخصين، كما شملت العروض استعراض للكونج فو، نالت على إعجاب الحضور وقدم المدرب مجدى سليمان أصغر لاعبي الكاراتيه من سن 3 سنوات إلى خمس سنوات، وهي الفئة العمرية الأصغر التي تمارس اللعبة بجانب الأعمار الناشئة من سن 12 سنة فما فوق.

وحضر حفل التكريم فاطمة بوحجير رئيسة قسم الوعي الرياضي بالشؤون الرياضية في شرطة دبي وصالح الحمادي المسؤول الإعلامي بإدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي والكابتن مجدي سليمان وخالد درويس من برنامج الشيخ محمد بن راشد للرياضة واللياقة البدنية وأولياء أمور ناشئة الكارتيه.

من جانبها، أكدت فاطمة بوحجير أهمية تنوع النشاطات الرياضية بالبرنامج وذلك في إطار تقريب المناشط الرياضية لأفراد المجتمع وفق تعدد الهوايات الرياضية، التي تختلف من واحد لآخر والتعريف أكثر برياضتي الكاراتيه والتايكواندو، وذلك في إطار نشر اللعبتين بالتعاون مع اتحاد التايكواندو والكاراتيه والمساهمة كذلك في اكتشاف الطاقات الكامنة ورفع معدل الممارسين لهاتين الرياضتين، حيث تعدان من الرياضات المهمة في الدفاع عن النفس.

وقدمت بوحجير الشكر إلى مركز الأبطال لفنون القتال والكابتن مجدي سليمان لما قام به لإنجاح هذه الفعالية، متمنية أن تستمر الفعاليات الرياضية المجتمعية التي تقوم بها شرطة دبي لما لها من دور بالغ في نشر الرياضة في المجتمع.

ومن ناحيه، أكد الكابتن مجدي سليمان نجاح الدورة بما يعزز دورها الممارسين لرياضة الكارتيه من الناشئة مشيداً بالدور الذي يقوم به البرنامج من خلال إقامة دورات الكاراتيه والتاكوندو مما يسهم بشكل كبير في تعزيز لعبة الكاراتيه لدى الناشئة وإفراز أبطال في الألعاب الأولمبية وخصوصاً في الألعاب القتالية التي تتطلب مواصفات خاصة للاعب.

وقال: «هناك كوكبة من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر في الكاراتيه والتايكوندو ويجب علينا جميعا في الأندية الرياضية إعطاءهم الأهمية وتدريبهم بشكل جيد آملاً في أن يكونوا بالمستقبل أصحاب إنجازات رياضيه شاكراً البرنامج على رعايته للناشئة وإبرازه لهذه الدورات، التي تهتم بصناعة البطل الرياضي.

وقام صالح الحمادي المسؤول الإعلامي بإدارة الشؤون الرياضية وفاطمة بوحجير والكابتن مجدي سليمان بتكريم الأبطال بإهدائهم كؤوس وميداليات احتفاء بتخرجهم في الدورة، متمنين لهم الاستمرارية بالنجاح والتفوق الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا