• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بدء الإعداد لبطولة الاتحاد للطيران الرمضانية الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

أكملت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الرمضانية الخيرية الرابعة لسباعيات الكرة التي تنظمها اللجنة الرياضية بشركة الاتحاد للطيران بالتعاون مع بنك أبوظبي الوطني ونادي العين الرياضي، وفندق نوفتيل والبستان وشركة كانون ونظارات دبي كافة الاستعدادات لانطلاقة البطولة في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

جاء التأكيد على ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا المنظمة برئاسة خالد غيث المحيربي النائب الأول للرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران بشركة الاتحاد التي فرغت من إنهاء كافة الإجراءات التنظيمية والفنية لانطلاقة البطولة السنوية التي تقام بالملعب الخارجي بجوار قبة الروضة (دوم) بأرض مطار أبوظبي القديم في أبوظبي خلال الفترة من أول يوليو المقبل وحتى الثامن منه بمشاركة 20 فريقاً التي تقدمت حتى الآن للمشاركة في مقدمتها فريق الاتحاد الرياضي للجامعات (حامل اللقب)، وشركة الحفر الوطنية وصيف البطولة الماضية ونال فريق شرطة مدينة خليفة في أبوظبي لقب المركز الثالث والميداليات البرونزية والفريق المثالي.

ويشارك في البطولة فريق جهاز حماية المنشآت، وإسناد، والفؤاد وأحلام المرفأ، البرشا، شتوتجارت وفور ستايل، كانون، والخليج الهندسية وجابرتي تيم، بجانب فريق شركة الاتحاد والتي يكتمل عقدها قبل قرعة البطولة التي تجري بمقر الشركة الفرعي بشارع حمدان في أبوظبي قبل موعد انطلاقة البطولة بأسبوع بحضور ممثلي الفرق واللجنة الفنية للبطولة.

ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الجوائز النقدية والتذكارية للفائزين الأوائل بجانب التبرع برسوم اشتراك الفرق النقدية لدعم الأعمال الخيرية بالدولة وبعض الدولة العربية الشقيقة مواصلة لمساهمات اللجنة الاجتماعية والرياضية.

ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول بجانب كأس البطولة الذهبي والميداليات الذهبية على 100 ألف درهم وينال الثاني كأسا فضية وميداليات فضية و50 ألف درهم، ويحصل الثالث على كأس برونزية وميداليات برونزية و25 ألف درهم كما تم تخصيص جوائز تشجيعية للفريق المثالي وأحسن لاعب في البطولة، وهداف البطولة وأفضل حارس في البطولة.

من جانب آخر، قال خالد غيث المحيربي: «بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات، تفخر الاتحاد للطيران بتنظيم الدورة الرمضانية السنوية لكرة القدم للعام الرابع على التوالي استثمارا للنجاحات الماضية، مؤكدا ًأنها فرصة رائعة لموظفي الشركات والمؤسسات في أبوظبي للالتقاء خلال تلك الليالي المباركة مما يسهم في تشجيع اللاعبين لاستعراض مهاراتهم وتفجير مواهبهم الكروية خلال شهر رمضان المبارك. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا