• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مدرب الكويت: المنافسة مع الإمارات وقطر صعبة «الأولمبية الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

وصف علي الشمري مدرب منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم، المجموعة الأولى بالبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية والتي وقع فيها فريقه مع قطر والإمارات بانها قوية والمنافسة فيها صعبة، نظراً لتقارب مستويات المنتخبات الثلاث كافة.

وأكد الشمري أن المنتخب الكويتي مستعد للدخول في أجواء المنافسة على اللقب الخليجي والذي يعتبر الاستعداد الأفضل والاهم للمنافسات الآسيوية التي ستجرى في سبتمبر المقبل بكوريا الجنوبية.

وقال: «البطولة الخليجية التي ستقام من 26 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة ستكشف عن حقيقة مستوى الأزرق الأولمبي وإمكانية منافسته بالأسياد، ونحن عموماً بدأنا الإعداد البدني للبطولة الخليجية منذ أيام وستستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وسيقيم المنتخب معسكراً تدريبياً خارجياً عقب انتهاء شهر رمضان يتم تحديد مكانه فيما بعد، على أن يعقبه مباشرة التوجه للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة بالبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية، ويتدرب مع الفريق 35 لاعباً ستتم تصفيتهم إلى 30 لاعباً قبل المعسكر الخارجي».

وأضاف: «الظهور المميز خلال منافسات البطولة مقترن بالاستعداد الجيد للمنتخب خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى ضرورة توفير الأجواء التي تساعد على الإعداد المميز سواء من إقامة معسكر خارجي على المستوى المطلوب بالإضافة إلى مباريات ودية قوية».

وتابع: «منتخب الكويت يمتلك الروح والطموح لتحقيق اللقب، لا سيما في ظل العناصر المميزة التي يضمها المنتخب خلال الفترة الحالية والذين استفادوا من خبرات مميزة من خلال الوجود لفترات بصفوف المنتخب الأول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا