• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اجتاز بني ياس 3 - صفر

الشباب يقترب من لقب كأس زايد للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

اقترب فريق الشباب من حصد لقب بطولة كأس زايد الذهبية للطائرة وذلك بعد فوزه على بني ياس منافسه المباشر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، وبهذا الفوز تصدر الجوارح ترتيب البطولة بعد نهاية الجولة الثانية، وجاءت نتيجة الأشواط (25 - 19 و25 - 22 و25 - 19).

على الجانب الآخر حقق العين فوزه الأول في البطولة على حساب النصر بنتيجة 3 - 2 وكانت نتيجة الاشواط (26 - 24 و25 - 20 و22 - 25 و23 - 25 و15 - 13 )، وحرص على حضور المباراتين سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الأندية المشاركة.

وشهدت مباراة الشباب وبني ياس تعرض لاعب فريق الشباب أحمد عمر سالم للإصابة، خلال تنفيذه إحدى الضربات خلال المواجهة، ونقل مباشرة إلى مستشفى النور في أبوظبى وقد حرص سهيل العامري رئيس شركة بني ياس على متابعة حالة لاعب الشباب للاطمئنان عليه.

من جانبه أكد سالم الكثيري الأمين العام المساعد باتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات أن البطولة تحمل اسماً عزيزاً على قلوبنا جميعاً، الأمر الذي يجعل منها واحدة من البطولات المهمة في نهاية الموسم.

وأشاد بمجهودات الفرق الأربعة المشاركة، مؤكداً أن الجميع يبذل جهداً كبيراً من أجل الحصول على هذا اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا