• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صالة الشباب تحتضن النسخة الثانية

12 فريقاً من 7 دول في «دولية دبي لناشئي اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين، اجتماعاً بمقر مجلس دبي الرياضي للتحضير للنسخة الثانية التي ستقام من 21 إلى 27 يونيو الجاري برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وبتنظيم شركة توب سبورت لتنظيم الفعاليات الرياضية، بمشاركة 12 فريقاً من 7 دول يمثلون مدارس أوروبا المختلفة، بجانب أندية دبي الأربعة، الأهلي والنصر والوصل والشباب، وأبرز الفرق الأوروبية تش إي أي بطل الدنمارك وفوكس برلين بطل ألمانيا، ولوجي بطل السويد، معه فورشاجا السويدي، وإستير بطل فرنسا، وريجموند بطل هولندا، واريزو الإيطالي.

وترأس الاجتماع أحمد المهري مدير الأكاديميات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، بحضور خالد درويش المدير التنفيذي لشركة توب سبورت المنظمة والراعية للبطولة، ومحمد شريف رئيس اللجنة الفنية للبطولة، وممثلي أندية دبي الأربعة المشاركة في البطولة، وعدد من أعضاء اللجان الفرعية للبطولة.

وقرر الاجتماع إقامة النسخة الثانية من البطولة هذا العام بصالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي الشباب، على أن تتناوب البطولة بعد ذلك على صالات أندية دبي، خاصة أن النسخة الأولى احتضنتها صالة الشيخ مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي.

وأكد أحمد المهري أن مجلس دبي حريص على إنجاح البطولة من خلال دعمها الكامل واستمرارها للعام الثاني على التوالي كي تصب في اتجاه استفادة الأندية الأربعة فنياً، وتجهيز الناشئين للبطولات والاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أن مجلس دبي اعتاد أن يدعم كل البطولات التي تقام في دبي، خاصة البطولات الدولية التي تساعد الأندية على تجهيز لاعبيها فنياً والارتقاء بمستواهم، خاصة قطاع المراحل السنية والناشئين الذين يمثلون مستقبل اللعبة.

وحث المهري أعضاء اللجنة المنظمة على بذل أقصى الجهد من أجل الظهور المشرف أمام الفرق الأوروبية المشاركة، وإظهار الوجه الحضاري للدولة ومدينة دبي، مطالباً الجميع بالاستفادة الفنية من الفرق المختلفة المشاركة في البطولة لتطوير المستويات الفنية في المراحل السنية لكرة اليد.

ووجه المهري شكره للجنة الفنية وشركة توب سبورت لتنظيم الفعاليات الرياضية الراعية، متمنياً تواصل نجاحات البطولة والظهور بالشكل الذي قدمته في النسخة الأولى، مؤكداً أن البطولة ضمن استراتيجية مجلس دبي الرياضي لتطوير الألعاب الجماعية بدبي، وتم اختيار مرحلة الناشئين مواليد 1998 كبداية ومرحلة أولية لهذا التطوير، ونقل الخبرات العالمية لأبنائنا الرياضيين في لعبة كره اليد.

وعرض محمد شريف رئيس اللجنة الفنية للبطولة، خلال الاجتماع، اللوائح والقواعد المنظمة للبطولة على مندوبي الأندية، متمنياً التوفيق لفرق أندية دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا