• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البرتغال تهزم المكسيك بهدف ودي في اللحظة الأخيرة

«السامبا» تكسب صربيا بهدف وسط غضب واستهجان 67 ألف مشجع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 يونيو 2014

ظهرت البرازيل بشكل متواضع في الشوط الأول قبل أن تفوز 1-صفر على صربيا أمس الأول وسط شعور بعدم الرضا من الجماهير صاحبة الأرض قبل ستة أيام من انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم. وكانت الجماهير البرازيلية تطلق صيحات الاستهجان عندما استقبل فريد تمريرة ومهد الكرة لنفسه ووضعها في المرمى في الدقيقة 57.

وكان الهدف بمثابة ضربة لمنتخب صربيا الذي قدم عرضا قويا وسنحت له أكثر من فرصة لهز شباك البرازيل خاصة في الشوط الأول. ولم يكن مستوى لاعبي البرازيل في ألعاب الهواء على المستوى المنتظر ووضع ألكسندر ميتروفيتش كرة برأسه بجوار المرمى في الدقيقة 30، بينما ارتدت ضربة رأس من زميله ميلوش يويتش من القائم في الشوط الثاني.

وسجل هالك مهاجم البرازيل هدفا في الدقيقة 73 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، كما سدد زميله جو تسديدة قوية أنقذها الحارس الصربي في الثواني الأخيرة. وهذه المباراة التي أقيمت أمام نحو 67 ألف مشجع هي الأخيرة للبرازيل قبل استضافة كرواتيا في افتتاح كأس العالم يوم الخميس المقبل. وتضم المجموعة الأولى أيضا الكاميرون والمكسيك.

وقدمت ألمانيا عرضا هجومياً رائعاً في الشوط الثاني لتفوز 6-1 على أرمينيا في مباراتها الودية الأخيرة أمس الأول قبل خوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم لكنها قد تفتقد جهود لاعبها ماركو ريوس بعد تعرضه لالتواء في الكاحل. وسجلت ألمانيا «التي تحاول الفوز بلقبها الدولي الأول في 18 عاما»، كل أهدافها في الشوط الثاني بعدما نقل ريوس لاعب الوسط إلى المستشفى للخضوع لفحوص بعد إصابته في الدقيقة 43.

وسجل ماريو جوتسه هدفين بينما جاءت باقي الأهداف بواسطة لوكاس بودولسكي وأندريه شورله وبنديكت هوفيديس وميروسلاف كلوسه. وستلعب ألمانيا في كأس العالم ضمن منافسات المجموعة السابعة في وقت لاحق من الشهر الجاري مع البرتغال وغانا والولايات المتحدة.

ولم يشارك مانويل نوير الحارس الأساسي لألمانيا في المباراة الودية الثانية على التوالي بسبب معاناته من إصابة في الكتف. وأهدر ريوس عدة فرص سهلة قبل أن يتعرض لإصابة تسببت في صمت نحو 27 ألف مشجع في الملعب وسط شكوك حول لحاقه بكأس العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا