• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

داعش يسيطر على منفذ حدودي بين العراق و سوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 مايو 2015

أ ف ب

 اعلنت مصادر امنية ورسمية الاحد سيطرة تنظيم داعش على منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا بعد ثلاثة ايام من سيطرته على منفذ التنف في الجانب السوري، اثر انسحاب القوات الحكومية من الموقع.

وقال مسؤول عسكري ان مسلحي داعش  سيطروا بالكامل على منفذ الوليد الحدودي". واضاف ان المسلحين سيطروا في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الاحد) على المنفذ اثر انسحاب قوات الجيش وحرس الحدود". واكدت سعاد جاسم رئيسة لجنة المنافذ الحدودية في محافظة الانبار "سيطرة التنظيم على منفذ الوليد اثر انسحاب القوات الامنية". واكد ضابط الشرطة ان تنظيم "داعش" يسيطر على المنفذين الحدودين، القائم والوليد، اللذين يربطان العراق بسوريا عبر محافظة الانبار.  

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا