• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

واصل جولته التفقدية في جزيرة دلما واستقبل المواطنين

حمدان بن زايد: خليفة ومحمد بن زايد مهتمان بتنمية «الغربية» وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 أكتوبر 2016

دلما (وام)

واصل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، جولته التفقدية في جزيرة دلما باستقباله جموع المواطنين الذين توافدوا للسلام على سموه، في إطار حرصه على التواصل والالتقاء بالمواطنين وتفقد أحوالهم.

ونقل سموه للمواطنين تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية المنطقة الغربية، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وأشاد سموه بجهود وخطط التنمية الشاملة والإمكانات التي سخرتها قيادة الدولة الرشيدة، وحرصها على متابعة شؤون أبناء الدولة، وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم إليهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين في كل بقعة على أرض هذا الوطن المعطاء.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرصه على الوصول إلى مدن المنطقة الغربية، والتواصل مع المواطنين للتعرف إلى احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم في شتى قطاعات الحياة العصرية التي نبتغيها لمواطنينا، ونعمل جميعاً، قيادة وحكومة ومسؤولين، على بناء مجتمع معافى وسليم من جوانبه ومناحيه كافة.

واستمع سموه الى آراء المواطنين ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم إليهم، ووجّه بتلبية احتياجاتهم، وتطوير الجزيرة بالصورة المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض